أخبارNews & Politics

بعد إعلان الشرطة عن الوكيل السري في المثلث: اطلاق الرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد إعلان الشرطة عن الوكيل السري في المثلث: اطلاق الرصاص بإتجاه بيت عائلته والأهل والزوجة والأبناء أعلنوا عن البراءة منه


بعد أعلنت الشرطة يوم امس عن اعتقال 30 شخصا من كفر قاسم والضفة الغربية بشبهة التجارة بالسلاح والمخدرات، ذلك بواسطة وكيل سري، أقدم مجهولون يوم امس في ساعات الليل المتأخرة بإطلاق وابل من الرصاص بإتجاه بيت عائلة الوكيل التي تسكن في احدى بلدات المثلث، مما أسفر عن أضرار دون وقوع اصابات.


هذا وقد أصدرت العائلة والزوجة والأبناء بيانات اعلنت من خلالها عن البراءة التامة من ابنها الوكيل وقالت:" بأسمي ونيابة عن أهل بيتي واقربائي وعائلتي الصغيرة والكبيرة وكل اماكن تواجدنا نبرا من الخطأ الذي ارتكبه ابننا. نعلن أمام الأهل والمجتمع العربي براءتنا التامة منه، ونستنكر ونرفض بشكل قاطع كل مة قام به وصرح به وشهادته على اي انسان، فهو ليس منا، ولا يمت لنا بأي صلة لا من قريب ولا من بعيد، ونبرا من تصرفاته وافعاله فهو لا يمثلنا ولا يمثل الا نفسه. نؤكد امام الله وامامكم اننا لن نتواصل معه ولن نقدم له اي مساعدة ولا اي عذر حتى يتحمل مسؤولية كل أفعاله. كما نؤكد لأبناء بلدتنا اننا لم يصدر من اي اذى لاي انسان على مدار حياتنا والكل يعرفنا".

وفي بيان اخر:"بسم الله الرحمن الرحيم يقول الله تعالى: "وتعاونوا على البر والتقوى، ولا تعاونوا على الاثم والعدوان، واتقوا الله ان الله شديد العقاب"
أعلن أنا السيدة ....... باسمي ونيابة عن ابنائي .......... واقاربي وعائلتي الصغيرة والكبيرة أنني أبرأ الى الله تعالى من العمل المستنكر الذي ارتكبه المدعو............، وان ما ارتكبته يديه مرفوض علي وعلى ابنائي.
إن ما حدث من ضرر وفساد لأهالي مدينتنا واي مصاب ارتكب يؤلمني ويؤلم ابنائي، وانني اذ اوكد انه لا علاقة لي او لأبنائي بأي عمل قام به المدعو، وأؤكد ان ما قام به خارج عن ديننا وأعرافنا وأخلاقنا.
أعلم يقينا حجم وكبر اعماله والمعاناة التي سببها لكفر قاسم، وأبرأ من فعله امام الناس وأمام رب العالمين، ولست شريكة في هذا الجرم والله شاهدي، وهو يتحمل مسؤولية أفعاله وحده.
اشهد الله انني ومنذ هذه اللحظة لن اتحدث مع المدعو او أقرب منه، او اتواصل معه، وأمده بالمال، ولا يعنيني امره وانا على استعداد كامل الجلوس مع أهل الإصلاح ومع العائلات المتضرره لكي احفظ ابنائي ونفسي من تبعات أعماله.
أهالي بلدي ، انتم اهل الخير والحفظ والصون وانا ابنتكم، وأتمنى ان تكونوا الحامي والحافظ لي ولأبنائي وان يجنبكم من كل مكروه، وان تمر هذه الغمامة عن كافة العائلات التي تبعها الأذى، واسأل السلامة لكم، ما لي ولأولادي الا انتم، الحامي لي هو الله جل جلاله ثم انتم.
اللهم انا نبرأ اليك منه، الا قد بلغت، اللهم فاشهد".

وافاد المتحدث باسم الشرطة:" بعد بلاغات من الصحفيين عن تحت عنوان "بعد ساعات من ايقاعه بعشرات المشتبه بهم العرب ، اطلاق النار على عائلة العميل السري"، سنقوم بالتوضيح من أجل التأكيد وتجنب تضليل الجمهور ، لأنه في تحقيق احترافي وشامل ، لا يوجد اي حدث هكذا".

كلمات دلالية