أخبارNews & Politics

النقب: إضرام اطارات في تل السبع ورهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توتر في النقب: إضرام اطارات في تل السبع وشقيب السلام ورهط تضامنا مع سعوة وسط انتشار الشرطة


قام شبان من تل السبع مساء اليوم بإضرام النار في إطارات في البلدة، وذلك تضامنا مع قرية سعوة مسلوبة الإعتراف، وضد عمليات التجريف التي تقوم بها منظمة الككال الأراضي عرب الأطرش، كما تشهد بلدة شقيب السلام ورهط احتجاجات أيضا.
وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن شرطة اسرائيل أنه:"تعمل قوات الشرطة على تفريق متظاهرين في تل السبع وشقيب السلام في منطقة المجلس المحلي ونقطة الشرطة. علما أن الأحداث تحت السيطرة."، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"في إطار عمل شرطة إسرائيل, تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين لتورطهم في أعمال شغب في قرية شقيب السلام في النقب.في إطار نشاط شرطة إسرائيل، تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين لتورطهم في أحداث الشغب التي وقعت الليلة في قرية شقيب السلام في النقب.المشتبهين الاربعة منهم ثلاثة قاصرين (17 ، 17 ، 14 عام) ومشتبه بالغ يبلغ من العمر 20 عاما سيحالوا غدا الى محكمة الصلح في بئر السبع. شرطة إسرائيل ترى ببالغ الشدة والخطورة اعمال الشغب والعنف، وإلى جانب التعامل مع احداث العنف, عملت الشرطة على تحديد هوية المشتبه بهم بهدف ضبطهم في الوقت الذي تسعى فيه جاهدة للتحقيق واحالتهم الى العدالة.نناشد الجمهور الاتصال على مركز الطوارئ 100 في حال مواجهة أي خطر أو حدث غير اعتيادي".

وجاء في بيان اخر صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:"في إطار عمل شرطة اسرائيل لصد أعمال الشغب في تل السبع وشقيب السلام ، تم توقيف خمسة مشتبهين لقيامهم بأعمال شغب وإلقاء الحجارة وإحراق الإطارات.4 مشتبه بهم في شقيب السلام ومشتبه في تل السبع.تمت استعادة النظام والهدوء.ما زالت قوات الشرطة تتواجد في مكان الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق: