الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

استوحي إطلالاتك من النجمة الجميلة كاريس بشار

كل العرب
نُشر: 11/01/22 14:36,  حُتلن: 15:03

تتمتع النجمة والممثلة السورية كاريس بشار بجمال مميز يجمع القوة والنعومة في آن، وهي تطل دائمًا بإطلالات أنيقة من حيث الأزياء والمكياج والشعر.. ومؤخرًا ظهرت كاريس بلوكات مختلفة ومتنوعة لفتت الأنظار تستحق بالفعل أنّ تستوحي منها إطلالاتك! تابعي معنا..

 

مكياج الزمن الجميل

الغرّة المجعدة كانت ترند في حقبة الستينيات والسبعينات؛ وقد اعتمدتها أشهر نجمات هوليوود كمارلين مونرو وغيرها. حتى المكياج هنا مستوحى من تلك الحقبة بالتركيز على الماسكارا لإبراز جمال الرموش وحجمها وكثافتها وطولها. أمّا أكسسوار الشعر، فليس إلاّ موضة كانت تتسيّد رؤوس السيدات آنذاك.

الشعر القصير المجعد

الرترو القصير كان ترند أيام الزمن الجميل، وها هي كاريس بشار تستعيده خلال تصويرها مسلسلها "سوق الحرير". كما تبدو هنا في الصورة، يليق بها كثيراً هذا اللوك. ما رأيك باعتماده؟

 

تسريحة مع الغرّة

تسريحة البانغز كانت من أبرز اتجاهات الستينيات لدى نجمات هوليوود، وقد ظهرت في هذه القصة النجمة الشهيرة فرح فاوست، كذلك جاين شريمبتون، وبدتا رائعتين حينها. هذه التسريحة عبارة عن شعر طويل وغرة متوسطة الطول، وهي ترند خلال هذا العام.

مكياج نيود

مكياج اللوك الطبيعي أو النيود كان من أبرز اتجاهات الحقبات الماضية، حيث كان يتم التركيز على مستحضر تجميل واحد عند وضع المكياج. تارة أحمر الشفاه، وتارة الماسكارا، وتارة ظلال العيون؛ وكان يتم إغفال باقي المستحضرات، حتى يظهر الوجه وكأنه دون مكياج. هنا، اعتمدت كاريس بشار هذا اللوك.

مكباج ترابي

المكياج الترابي هو الأقرب للمكياج الطبيعي من غيره من أنواع المكياج. فهو أكثر ما يشبه البشرة الحنطاوية، وينصح به لإطلالات الكاجوال. هنا تم التركيز على ظلال العيون البنية المتناسقة مع أحمر الشفاه، لطلة ناعمة لا شك.

المكياج البرونزي

من أرقى أنواع المكياج لا سيذما لمناسباتك وسهراتك. المكياج أتى متناسقاً مع اللون النحاسي للشعر، فبدت الطلة أنيقة ومتكاملة. لا شكّ أنه تم اعتماد تقنية الكونتورنغ هنا، كما هو واضح بأنامل خبير التجميل في دبي، جميل عسيكرية؛ وقد تم التركيز على البلاش وظلال العيون للوك ساحر. 

مقالات متعلقة