أخبارNews & Politics

ابو جويعد من النقب: الشرطة اعتدت علينا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محامي الشقيقين أبو جويعد من عرعرة النقب: الشرطة اعتدت عليهما دون سبب وأصابتهما بجراح


أظهر توثيق فيديو قيام شرطي بالإعتداء على شاب داخل محطة الشرطة في عرعرة النقب، حيث شوهد الشرطي وهو يقوم بصفعه ودفعه بقوة، فيما صرخ الشاب وقال "بدون ايدي بدون ايدي"، ليتم اعتقاله أيضًا.

هذا وقد علمنا لاحقا بان شقيقه زياد ايضا تعرض للأعتداء من قبل رجال الشرطة، وتسببوا له باصابات نقل على اثرها الى مشفى سوروكا في بئر السبع، كما احالته الشرطة للحبس منزلي لمدة خمسة ايام.

وقال المحامي سليمان ابو شعيرة الموكل للدفاع عن الشقيقين: "اليوم في ساعات الصباح الشرطة قامت بعملية تفتيش داخل بيت عائلة ابو جويعد، ولم يعثروا على اي غرض غير قانوني، واثناء عملية التفتيش قام رجال الشرطة بدفع الوالدة، وقد اراد ابنها زياد بان يساعدها على الوقوف، الا انه تعرض للضرب المبرح في المكان وسببوا له اصابات".

المحامي سليمان أبو شعيرة

واضاف المحامي: "الشرطة طلبت من العائلة الحضور الى محطة الشرطة، وقد توجه زياد ووالدته الى هناك، وقد تعرض الإبن للضرب والإهانة، ونقل الى المشفى، وفي تلك الأثناء حضر الإبن الثاني احمد الى محطة الشرطة، وشاهدنا كيف ان أحد أفراد الشرطة انهال عليه بالضرب بدون اي سبب، ويوم غد سوف يقدمونه لمحكمة الصلح بطلب تمديد اعتقاله بشبهة ضرب شرطي وتهديده رغم ان التوثيق يقول غير ذلك".

من جانبها قالت الشرطة: "الشاب حضر للمركز من اجل قريب له كان قد أُعتقل، واخذ يصرخ ويهدد الشرطي، وقد تم تحويل الملف لوحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة، وسيتم فحص ايضا تعامل الشرطي".

كلمات دلالية