أخبارNews & Politics

اتحاد الشوتوكان في شفاعمرو يقيم اول نشاط له في 2022
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد الشوتوكان في شفاعمرو يقيم اول نشاط له في 2022 وسط نشاط وحماس الطلاب


شاركت اندية اتحاد الشوتوكان wsf في الشمال اليوم الجمعه بمعسكر تدريب قطري ومهني في شفاعمرو التابعه لمدرسة الحسيني للكراتيه الدولية مع الاستاذ علي طربيه رئيس هيئة الحكام العالميه من سخنين والمدرب المعروف جمال الطائي من ام الفحم والمدرب الدولي عبدالله الحسيني مدير اتحاد الشوتوكان بالبلاد وعدد من المدربين الاكفاء. حيث شارك بالمعسكر والامتحان طلاب من 10 بلاد شفاعمرو كوكب ابو الهيجا والشيخ دنون والكعبية وبئر المكسور وسخنين وعبلين والحميرة وحيفا".
تفاعل الطلاب بالتدريب والمعسكر الذي كان على مدار ساعتين على التوالي وتدربو على تكانيك جديدة ومهنية واكتسبوا مهارات جديدة على يد المدرب جمال الطائي والمدرب الاستاذ علي طربيه وعلى اثرها تم امتحان ما يقارب ال 140 طالبا وطالبة من الاحزمة البيضاء تم امتحانهم بكبسولات ومجموعات صغيرة وعلى ساعات متفرقه بسبب الكورونا.

يذكر ان اتحاد الشوتوكان امتحن ما يقارب 700 لاعب خلال ٤ اشهر الاخيره وان الطالبين المتألقين سما بدر من الشيخ دنون والطالب صقر جمل من شفاعمرو (الطالبان يتدربان في مدرسة الحسيني للكراتيه). حصلوا على اعلى علامه بين الطلاب وهي 8من 8 وبذلك تفوقوا على جميع الطلاب بدرجتهم وجيلهم وقد لفتوا انظار الجميع وتم تكريمهما بميدالية تفوق وشهادة امتياز امام الاهالي والطلاب والمسؤولين في الامتحان .

كلمات دلالية