الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول وتوتنهام يقلبان الطاولة على الصغار

كل العرب
نُشر: 09/01/22 20:06,  حُتلن: 07:25

أنهى ليفربول الإنجليزي مواجهته خلال الدور الثالث، من منافسات كأس الاتحاد لكرة القدم، أمام شروزبري بنتيجة (4-1).وافتتح صاحب المركز الـ 15 في دوري الدرجة الثانية الأهداف في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول عن طريق دانيل أودوه، الذي احتفل بالهدف على طريقة كريستيانو رونالدو، حين يسجل أهدافه مع مانشستر يونايتد.

 وعاد ليفربول سريعًا إلى المباراة في الدقيقة 34 حين سجل كادي جوردون، ثم تقدم الريدز عن طريق فابينيو في الدقيقة 44 من علامة الجزاء.

واستطاع روبيرتو فيريمينو التعزيز من نتيجة الريدز، حين سجل هدفًا في الدقيقة 78، ليحمل فريقه للدوري التالي، بينما سجل فابينيو هدفه الثاني والرابع لفريقه.وعلى الجهة الأخرى استطاع توتنهام قلب النتيجة أمام موركامبي، بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات نفس الدور من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أنتوني كونور افتتح النتيجة لموركامبي، في الدقيقة 33، ليصدم الفريق القابع في الدرجة الثالثة جماهير توتنهام على ملعبه.واستطاع أخيرًا هاري وينكس، تعديل النتيجة في الدقيقة 78، بينما تمكن لوكاس مورا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 85.

وأنهى المهاجم هاري كين أحلام الضيوف، حين سجل في الدقيقة 88 ثالث أهداف توتنهام.ويتأهل كل من توتنهام وليفربول إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تأهل تشيلسي ومانشستر سيتي.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول