الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

البلدة العربية الوحيدة

فوز المزرعة بجائزة التربية اللوائية بالشمال

محاسن ناصر -
نُشر: 09/01/22 11:44,  حُتلن: 14:59

أعلنت د.أورنا سمحون مديرة التربية والتعليم في لواء الشمال عن فوز قرية المزرعة بمؤسساتها التربوية المختلفة بجائزة التربية اللوائية، و ترشيحها لجائزة التعليم القطرية، وذلك وفق معايير مهنية تعتمد في أساسها على التفوق في العملية التربوية، الإستثمار في جهاز التعليم، التحصيل العلمي، المناخ التعليمي، ومعايير أخرى تربوية.


أضافت د.سمحون أن المؤسسات التربوية في المزرعة امتازت في إدارتها خلال أصعب الظروف خلال جائحة الكورونا ليقدموا الأفضل لطلابنا، وباركت هذا المجهود والقائمين عليه.


جاء هذا الفوز بعد جلسة عقدت يوم الثلاثاء بحضور 10 أشخاص من وزارة التربية والتعليم من بينهم د. أورنا، والمفتش أحمد بدران.


افتتح الجلسة السيد فؤاد عوض الذي عرض بدوره كيفية وضع مجلس المزرعة المحلي شؤون التربية والتعليم نصب أعينه وفي أعلى سلم الأولويات، لتوفير جميع الأطر الملائمة لجميع الطلاب كل وفق قدراته وميوله, ونسعى لإحتواءه وإتاحة الفرصة لكل طالب للنهوض بكامل قدراته التعليمية والإبداعية سواء كان ضمن الفعاليات المنهجية واللامنهجية.


عرض المشاريع المميزة للقرية التي تم بناؤها بمواصفات عصرية، فنية، وآمنة لتخدم طلابنا وتساهم في تطوير العملية التعليمية؛ المدرسة الإعدادية، غرف M21، غرفة راديو، مختبر، ملاعب التنس وكرة القدم، القاعة الرياضية.


وأثنى على أهمية التعليم اللامنهجي في القرية واشتراك أكثر من 80% من طلابنا بمجالات مختلفة ككرة القدم، كرة السلة، كراتيه، جمباز، تنس.
وأضاف مدير المعارف في المزرعة السيد أكرم داوود خلال الجلسة نسبة إرتفاع تحصيلات الطلاب في المواضيع المختلفة، المبادرات والمشاريع المميزة في المدارس، التعاون مع المدارس المجاورة من الوسط اليهودي، نجاح الروضة ثنائية اللغة.


نبارك لأبناء قريتنا ونشكر كل المتعاونين على تحقيق هذا الإنجاز المشرف إبتداءاً من الأستاذ أحمد عبد الرحمن، مفتشة التربية اللامنهجية حنان سرحان ، مفتشة الروضات سناء بكري، رئيس المجلس السيد فؤاد عوض، مدير المعارف السيد أكرم داوود، مدراء المدارس السيد محمود آغا والسيد فادي مصري، المهندس معتصم هيبي، مديرة التربية اللامنهجية السيدة غادة غضبان، مركزة الروضات السيدة سامية غضبان وطاقم المعلمين جميعاً.


ونؤكد بأننا سنعمل جاهدين، متعاونين دائماً من أجل إتمام إحتياجات طلابنا لتوفير مناخ تعليمي ملائم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250413.81
BTC
0.52
CNY