فنانين

الهام روحانا تُطلق جديدها آخر الحواديت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الهام روحانا.. عام مضى مليء بالأعمال وآخر الحواديت جديدها في 2022

استمع لأغنية آخر الحواديت من هنا

بيان صادر عن المكتب الإعلاني|| أصدرت الفنانة الفلسطينية إلهام روحانا أغنيتها الجديدة "آخر الحواديت" على طريقة الكليب المصور ومن اخراجها وذلك كأول اغنية لها في العام الجديد وآخر اغاني ميني البومها "خيط مقطوع" والذي انجزته خلال العام 2021.

وأغنية آخر الحواديت من كلمات: نادر صالح والحان: احمد انور وتوزيع: فراس عودة وميكس وماستر: اسلام غلاب ومونتاج: محمد حسني ياسين.

ويعتبر النجاح والإنجازات هما عنوان العام 2021 للنجمة ط “الهام روحانا” التي اعتبرت في تصريح لها أن الأشهر الماضية كانت حافلة بالكثير من الأعمال الفنية وهي امتداد للنجاحات التي حققتها خلال مسيرتها.

وشهد العام 2021 أول تجربة غير مسبوقة للفنانة إلهام روحانا على صعيد مشوارها الفني من خلال إنجاز الميني البوم الذي حمل عنوان" خيط مقطوع" من خلال أغانيه (خيط مقطوع، يا نهار مش فايت ،جبران خاطر،خيط مقطوع،ما حبيتهاش،بالاضافة الى اغنية أواخر الحواديت) من كلمات الشاعر الغنائي نادر صالح وألحان أحمد أنور وتوزيع فراس عودة.

ورأت روحانا أن هذا العمل كان بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها، بسبب النجاح الباهر الذي لمسته والتي حققت نجاحا كبيرا، وعدد استماع عاليا بعد طرح أغانيه.

وتشير روحانا إلى أن وجودها في بيئة محيطة تدعم الفن، ساعدها بشكل كبير في مسيرتها الفنية، وساهمت أيضا في زيادة حبها للغناء.

وعبرت روحانا عن حبها لأغنية "خيط مقطوع" و "حتعمل إيه" واعتبرتها من أكثر الأغاني ضمن أعمالها التي لامست كلماتها إحساسها، إضافة إلى أغنية "متحفظة" و"يادي" اللتان لامستا قلبها، وفق قولها.

في سياق متصل أكدت روحانا أنها مستمرة شقق في دعم المبادرات الريادية من قبيل رعايتها الفخرية لموقع طب24 المتخصص بتغطية الشأن الطبي والصحي في فلسطين خاصة والمنطقة العربية والعالم بشكل عام.

وقالت روحانا في تصريح لها إن دعمها لهذه المنصة الطبية الإعلامية يندرج في إطار سعيها لدعم المبادرات الإنسانية أيضاً وما يمكن أن يشكله ذلك من تعزيز لمثل هذه الجهود الإعلامية لنشر الوعي الطبي والصحي للمواطن العربي.

وأخيراً تعتبر روحانا أن العام 2021 كان مليئا بالإنجازات والنجاحات التي أضافت الكثير لمسيرتها الفنية، بل وأحدثت فارقا فنيا، بحسب وصفها، متمنية أن يكون العام المقبل مستمرا ومليئا بتحقيق مزيد من الإنجازات.

والفنانة الفلسطينية الهام روحانا من مواليد قرية عسفيا التي تقع في أعالي جبال الكرمل ، لعائلة مكونة من الوالد الذي عمل كمدرس للغة العربية والتاريخ والوالدة التي تعمل في مجال الفن التشكيلي.

بدأت تميل لعالم الموسيقى منذ طفولتها ولكنها اكتشفت صوتها وموهبتها من خلال استاذها للموسيقى عندما كانت طالبة مدرسية وشجعها في حينه على صقل تلك الموهبة وتنميتها.

خطوتها الاولى نحو الاحتراف كانت عندما قامت ببناء استوديو بيتي واعادة تسجيل اغنيات بصوتها لكبار الفنانات كفيروز ونجاة الصغيرة وشادية وغيرهما ومن ثم انتجت باكورة اعمالها اغنية "كلام الليل" من كلمات والحان شقيقها طارق روحانا.

ومن ثم توجهت الى عالم المسرح الغنائي للأطفال وقدمت مجموعة من المسرحيات هناك على مدار سنوات ، ومن بعدها انقطعت لفترة عن الساحة الفنية لأسباب وظروف شخصية الى ان عادت قبل سنتين مع مجموعة من الانتاجات الجديدة والخاصة ، حيث انتجت خلال العامين الاخيرين 5 اغنيات بألوان وانماط موسيقية منوعة وعصرية نذكر منهم "من يوم غيابك" ، "مسألة مبدأ" ، " ولا عم بعرف" وغيرهم حيث تعاملت من خلالهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين من فلسطين ومصر.

إقرا ايضا في هذا السياق: