فنانين

وفاة الممثلة المصرية مها أبو عوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة الممثلة مها أبو عوف شقيقة الراحل عزت أبو عوف


غيب صباح اليوم الخميس الموت الفنانة المصرية مها أبو عوف عن عمر ناهز الـ65، حيث توفيت داخل أحد المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض. وأعلن الخبر الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية مؤكدا على أن الجثمان سيشيع ظهر الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

مها أبو عوف التي تخرجت من الجامعة الأميركية بالقاهرة، شاركت مع شقيقها الراحل عزت أبو عوف، وشقيقاتها الثلاث في تكوين الفرقة التي عرفت باسم "الفور إم" في أواخر السبعينيات من القرن الماضي.

إلا أنها ورغم توقف عمل الفرقة الموسيقية استمرت في العمل الفني، وقدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون، وظلت هي وعزت أبو عوف يمثلان العائلة في المجال الفني. وقدمت الراحلة ما يزيد عن 120 عملا فنيا كان آخرها مسلسل "الحرير المخملي" الذي عرض العام الماضي، فيما كانت أشهر الأعمال التي تشارك فيها بالتلفزيون هي "فارس بلا جواد" و"حضرة المتهم أبي" و"راجل وست ستات". وسادت حالة من الحزن والصدمة داخل الوسط الفني بعد الإعلان عن رحيل مها أبو عوف، خاصة وأن الأزمة الصحية التي كانت تعيشها لم يعلن عنها، وهو ما جعل الجميع يتفاجأ برحيلها. كما أنها اشتهرت بطيبتها داخل الوسط الفني، وكانت بمثابة الأم للجميع وهو ما جعل عددا كبيرا من نجوم الفن يعبرون عن صدمتهم وحزنهم لرحيلها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مها أبو عوف