فنانين

"الجواهرجي" يجمع منى زكي وهنيدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

"الجواهرجي" يجمع منى زكي ومحمد هنيدي مجددًا بعد 22 عامًا


بعد ظهورهما معًا عبر الشاشة الذهبية قبل نحو 22 عامًا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، يطلّ النجمان منى زكي ومحمد هنيدي على الجمهور معًا من جديد من خلال فيلم "الجواهرجي".

والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وبطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، وآسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي دور جواهرجي، بينما تجسد منى دور زوجته.

وشارك هنيدي ومنى الجمهور بصورة عبر خاصية "الستوري" في انسغرام من كواليس العمل، وقد أثار “لوك” منى فضول الجمهور، حيث ارتدت نظارة سوداء واعتمدت تسريحة شعر ذات ستايل قديم، وتساءل الجمهور عما إذا كانت تلك الصورة من تصوير الجزء الثاني من فيلم “صعيدى في الجامعة الأمريكية”، إضافة إلى فضول البعض بشأن سبب ارتداء “هنيدي” أيضاً نظارة سوداء، وسبب اللوك القديم.

وتناقل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصور بكثافة، حيث غزت “السوشيال ميديا” وسط تعليقات عدة أثارت رغبة البعض في معرفة التفاصيل.

على جانب آخر، تنتظر مني زكي، في 20 يناير، طرح فيلم “أصحاب.. ولا أعز” على شبكة “نتفليكس”، وهو من بطولتها ومعها إياد نصار، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي “Perfect Strangers”.

وبدأت منى زكي، أيضاً، تحضيرات مسلسلها الرمضاني المقبل “لام شمسية”، ومن المقرر أن تبدأ التصوير نهاية شهر يناير الجاري، وهو من بطولة إياد نصار وإسعاد يونس وأحمد رزق، ومن إخراج كريم الشناوي.

إقرا ايضا في هذا السياق: