أخبارNews & Politics

مواطنون: رفع اسعار المشروبات ضربة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مواطنون من المثلث: رفع اسعار المشروبات ضربة للعائلات والإقتصاد وخطوة غير مسؤولة


اعرب عدد كبير المواطنين في البلاد عن تذمرهم واستنكارهم لقرارات رفع اسعار المشروبات الخفيفة والمصادقة على ضريبة "السكّر"، في ظل الأحوال الإقتصادية الصعبة والقاسية لدى نسبة كبيرة من العائلات.

حسام مواسي من باقة الغربية قال:" مثل هذه القرارات تشكل ضربة كبيرة للعائلات والعمال والموظفين، فمنذ سنتين المعاناة تكبر بسبب جائحة الكورونا، والان يقومون باتخاذ قرارات صعبة التي ستشكل خطرا اقتصاديا واجتماعيا على العائلات".
واضاف:" اناشد من هنا اعضاء الكنيست العرب والجهات المسؤولة الأخرى العمل على وقف هذه السياسة ومحاربة رفع الأسعار للمشروبات وغيرها من السلع".

حسام مواسي


محمد شريف من سكان قلنسوة قال:" لا اعلم كيف يسمحون لأنفسهم برفع الأسعار في مثل هذه الأحوال الاقتصادية والاجتماعية الصعبة". وتابع:" غلاء المشروبات قرار مؤسف ومجحف وظالم ويجب ابطاله، فلا يعقل ان تشهد البلاد موجة غلاء في ظل الأحوال الصعبة، كنت أتوقع خفض في الأسعار مراعاة للظروف المعيشية، لكن النتيجة كانت عكسية ومخزية".


مصطفى صرصور من كفر قاسم قال:" اطالب بإبطال قرار غلاء اسعار المشروبات وغيرها، فإصحاب المناصب الذين يقفون وراء هذا الغلاء لا تهمهم ظروف العائلات، وهمهم الوحيد هو مصالحهم الشخصية على حساب المواطن البسيط". وتابع:" ان الغلاء سوف يضرب الإقتصاد المحلي وسوف يرفع من نسبة المشتريات من الضفة الغربية فنحن نشهد موجة غلاء غير مسبوقة".

محمد شريف

مصطفى صرصور

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مواطنون اسعار