الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

إدارة الإخاء الناصرة: فلنجعل المباراة أمام الأشقاء الفحماويين كرنفالًا رياضيًا

حجاج رحّال
نُشر: 04/01/22 17:41,  حُتلن: 11:11

دعت إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة مشجعي فريقها ومشجعي فريق هبوعيل أم الفحم إلى الحفاظ على الروح الرياضية في المباراة بين الطرفين، يوم الجمعة على إستاد الناصرة عيلوط. 

وقالت الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير عام الفريق زياد حافي ومدير الفريق أحمد يزبك والناطق بلسان الفريق معاوية أبو دقة:"نريدها مباراة شريفة نظيفة ورياضية خالية من التوترات والمشاحنات ومبروووووك سلفًا للفائز. دعونا نفوت الفرصة على كل من يبحث على توتير الاجواء وتعزيز المشاحنات، فالناصرة وام الفحم اخوة شعب واحد بلد واحد لا تفرق بينهما ولا اي محاولة بائسة! تعالوا نجعل المباراة كرنڤالاً احتفاليًا يليق بنا وبمجتمعنا الطيب".

جمهور الاخاء الناصرة

وقد خصصت الشرطة 70 منظمًا واكثر من 100 شرطي للمحافظة على النظام العام، كما تم تخصيص 1000 تذكره لجمهور اخاء الناصره و 800 تذكره لجمهور ام الفحم. 


فيما يلي التعليمات والارشادات التي وضعتها الشرطة :


أولاً : مفضل وصول الجمهور قبل ساعة من موعد انطلاق المباراة 


ثانيًا ؛ على مشجعي فريق اخاء الناصرة القدوم الى الملعب من داخل المدينه،  طريق حي كرم الصاحب وايقاف المركبات بالموقف الكبير بجانب محطة الوقود .


ثالثاً : على مشجعي فريق ام الفحم عليهم القدوم الى الملعب من خارج المدينه ( الشارع الرئيسي ، صفوريه ) وايقاف المركبات بالموقف القريب .


رابعاً : سعر تذكرة الدخول للمباراة هو  سعر موحد للجميع 50 شيكل ( صغاراً وكباراً ) وتم رفع ثمن البطاقة بسبب المصاريف الكبيره لهذه المباراه .


خامساً : الدخول مسموح لمن بحوزته الشارة الخضراء سارية المفعول ولمن تطعم حسب التعليمات او لمن لديه فحص كورونا مع نتيجه سلبيه ٧٢ قبل موعد المباراه .


سادساً  : تم تخصيص مدرج رقم 1 لجمهور الناصرة ومدرج رقم 3 لجمهور ام الفحم .


سابعاً : بيع التذاكر للمباراه سوف يكون في يومي الاربعاء والخميس بملعب عيلوط وتم منع بيع التذاكر يوم المباراة، وتذاكر ام الفحم سوف تباع قبل المباراة بمدينة ام الفحم .


نرجو التقيد والإلتزام بالتعليمات والإرشادات اعلاه بحذافيرها، وبالنجاح للجميع. 

مقالات متعلقة