الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

أم الفحم: اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب تنتخب المحامي رياض جمال رئيسًا لها

أمير بويرات
نُشر: 04/01/22 09:57,  حُتلن: 13:02

بأجواء ديمقراطيّة، عُقِد، في مبنى المركز الجماهيري في ام الفحم، اجتماع هامّ للجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب لتقييم عمل اللجنة في السنة الأخيرة ولانتخاب رئيس، ونواب، واصحاب المهام، ومسؤولي الملفات.

وحَضَر الاجتماع أعضاء اللجنة من رؤساء ومندوبي لجان أولياء الأمور المدرسية عن مدارس أم الفحم، ورحّب رئيس اللجنة السابق سمير حلو بالحضور وهنأهم على انتخابهم من قبل أولياء أمور الطلاب، وقدّم تقريرًا عن عمل اللجنة في السنة الأخيرة، وفتح باب الترشّح لرئاسة اللجنة، ولأصحاب المهام، ومسؤولي الملفات. وتخلّل الاجتماع مداخلات ونقاش من قبل كافة الاعضاء الحضور بما يتعلق ببرنامج عمل اللجنة على المستويات المختلفة. بعدها تمّ فتح باب الترشّح، وأُنتُخب بإجماع الأعضاء الحضور المحامي رياض جمال محاميد رئيسًا، والمحامي أحمد يوسف اسعد محاجنة كنائبٍ أول، والسيد عبد الحليم خضر محاميد كنائب ثانٍ، والأخت رنا محمد محاجنة كسكرتيرة اللجنة، وتم التوافق على اعضاء اللّجان البلدية والقطرية، ومسؤولي الملفات المختلفة.


وقد عبّر رئيس اللّجنة المنتخب المحامي رياض جمال محاميد عن جزيل شكره على الثقة الكبيرة بإجماع ممثلي أولياء الأمور في أم الفحم التي مُنحت له لإشغال هذه المهام، وهذه المسؤولية والأمانة من اجل العمل المشترك، مع لجان الاولياء المدرسية، ومديري المدارس، ومع إدارة البلدية، وجناح المعارف، وأقسام البلدية المختلفة، حيث تقع على عاتق اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في أم الفحم مهام كبرى، بما يخص توعية الأهل وإشراكهم وحثهم على المشاركة الفاعلة بالعملية التعيلمية، والتربوية لطلابنا وطالباتنا، والفعاليات اللامنهجية والثقافية، من أجل رفعة وتقدم العمل التدريسي وتحقيق الظروف المثلى للطلاب والطالبات، من حيث البيئة المدرسية السليمة، الدافئة والحاضنة، والبرامج والنشاطات الداعمة للتحصيل العلمي والتربوي.

وقد أعرب عن شكره الجزيل باسم كل أولياء الأمور للّجنة السّابقة ورئيسها الأخ سمير حلو على نشاطاتها المتعددة لما فيه مصلحة طلابنا وطالباتنا. وهنّأ أعضاء اللّجنة الجديدة، وأصحاب المهام، ومسؤولي الملفات المنتخبين مُؤكدًا على العمل الجماعي، خدمة لطلّابنا وطالباتنا، ودعمًا للمسيرة التربويّة والتعليميّة، والفعاليات والنشاطات الاجتماعيّة واللامنهجيّة، الثقافية، الوطنية، والدينيّة. 

مقالات متعلقة