الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:02

مجلس عبلين يُحصل ميزانيات بقيمة تصل لأكثر من مليونين ونصف شيكل لترميم المنشآت الرياضية

محاسن ناصر
نُشر: 03/01/22 21:37,  حُتلن: 09:04

حصل مجلس عبلين المحلي ميزانيات ضخمة تبلغ 2,684,560 شيكل من قبل دائرة دعم المنشآت الرياضية في وزارة الثقافة والرياضة، بعد أشهر عديدة من التخطيط وتقديم الطلبات ومتابعتها أمام الجهات المسؤولة في الدولة من قبل الأستاذ عوني ادريس - مدير قسم الرياضة في المجلس وبدعم من رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ أحمد، الذي تعهد كذلك بدعم هذه المشاريع من خزينة المجلس بمبلغ مليون شيكل إضافي بحسب المعايير المتبعة (دعم ذاتي من قبل المجلس للحصول على الميزانيات) وكذلك قسم الهندسة والمحاسبة.

وتم رصد هذه الميزانيات لتجهيز اللوازم الرياضية لكل من الملعب البلدي لكرة القدم (إضاءة الملعب بحلة جديدة مهنية وعصرية تليق بإجراء تدريبات مباريات دوري في ساعات المساء، سقف للمدرج، تغيير الجدارات الداخلية للملعب، وتغيير أرضية الملعب بالعشب الطبيعي) كما يليق بالملاعب العصرية الحديثة. بالإضافة الى تزويد القاعات الرياضية والملعب البلدي بالاجهزة والمعدات الرياضية الحديثة بما يعود بالفائدة على جميع الفرق والفروع الرياضية في عبلين.

هذا وتوجه مدير قسم الرياضة بالشكر للسيد مأمون الشيخ أحمد - رئيس المجلس المحلي على دعمه وتعاونه في دعم الرياضة في القرية وعلى تجاوبه في تعبئة الطلبات ومتابعة الجهات المسؤولة، وكذلك توجه بالشكر الخاص للمهندس سمعان زهران ومحاسب المجلس السيد باسم عواد على المشاركة في إعداد الطلبات للوزارة.

مقالات متعلقة