اسواق العربEconomy

شهادات للأطباء المتدربين المميزين في بوريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في حفل مميّز: توزيع شهادات امتياز لـ13 الأطباء المتدربيّن المتميّزين في مستشفى بوريا

إلتقت إدارة المركز الطبيّ باده – بوريا مع المسؤولة عن الستاج (التطبيق) د. داليت بورات – بن عامي وعنبال ديتور – مندوبة قسم الموارد البشرية، يوم الثلاثاء الموافق 21.12.2021، مع الأطباء المتدربين في المركز الطبيّ، والذين ينهون في الأيام القريبة السنة التدريبية التطبيقية. وقد تم توزيع شهادات امتياز على 13 طبيبًا متدربًا هم: د. أوري لينكوبسفي، د. دانئيل يهودا، د. ميسرة خلايلة، د. عاميت دار، د. منار البويرات، د. عبدالله دراوشة، د. باسل سمعان، د. فاروق زعبي، د. سوار حنا، د. بهيج نصير، د. يارا زعبي، د. يونتان خلاطنيك، ود. جدعون أورن.

وقد قال د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ خلال الأمسية الاحتفالية بتحيّته للأطباء المتدربين: "أحييكم على انضمامكم لجهاز الصحة كأطباء من الصف الأول. إنكم جيل المستقبل لجهاز الصحة في اسرائيل، ونأمل أن نكون قد ساهمنا بتدريبكم وتثقيفكم كأطباء مهنيًا ولكن أيضًا بالتحليّ بالانسانية والتعاطف مع المريض، وهما أمران لا بد أن يمشيا يدًا بيد". وأضاف د. مئير رواح – مساعد مدير المركز الطبيّ بالشؤون الطبيّة "أوجه كامل الشكر والامتنان لكل من يساهم في تحسين صيرورة ودراسة الأطباء المتدربين لدينا. تُعتبر فترة التطبيق من أهم الفترات بالمسيرة المهنية والأكاديمية، حيث يكون كل شيء أمامكم وتكسبون منه الكثير. كما أن العمل مع كلية الطبّ جامعة بار ايلان ترفع من مستوى التدريب المهنيّ – الستاج في المركز الطبي على كافة المستويات المهنية والتعليمية. فخورون بكم ونتمنى لكم كامل النجاح".

فيما أضافت د. داليت بورات بن عامي "أنا فخورة بالأطبا المتدربين المتميّزين الذين اكتسبوا أفضل ما يمكن من فترة التطبيق والتدريب، وأتمنى لمجموعة الأطباء المتدربين الذين ينضمون الآن لعائلة باده – بوريا النجاح الباهر". وأشار د. عبدالله دراوشة – أحد الأطباء المتدربين المتميّزين إلى أنه نجح باختبار تشكيلة ومتنوّع من العمليات والاجراءات الطبية، "أوّجه امتناني وشكري من عمق القلب للادارة التي أعطتني فرصة لأنخرط في المركز الطبيّ، الذي شكّل بيتًا دافئًا لي. إنه مكان داعم بكل ما للكلمة من معنى، يقويّك ويدعمك ويعطيك المساعدة عند الحاجة. أشكر أيضًا الكادر الاداري الذي شكلّ عنوانًا وأذن صاغية لكل توّجه أو سؤال".

كلمات دلالية