أخبارNews & Politics

مركز جماهيري بيت حنينا يحتفي بإنجازاته للعام 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز جماهيري بيت حنينا يحتفي بإنجازاته للعام 2021


احتفى المركز الجماهيري في بيت حنينا، أمس الخميس، بإنجازاته في العام 2021، وذلك بمناسبة انتهاء العام وبداية عام جديد.

وعممت رانية مرجية - الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية، البيان التالي: "نظم المركز الجماهيري بيت حنينا الذي يديره بجدارة السيد وسيم الحاج حفلًا عُرض من خلاله أهم انجازات المركز الجماهيري ببيت حنينا للعام 2021. حضر الحفل كل من مدير المركز واعضاء من الهيئة الادارية، وشخصيات بارزة تعمل بالشراكة مع أقسام المركز خلال العام. وقد بدأ الحفل بكلمة ألقاها السيد وسيم الحاجمدير المركز الجماهيري والتي رحب فيها بالحضور و أعرب عن مدى سعادته بإنجازات المركز والعمل الجماعي الذي ميزه، كما تطرقالى مكانة المركز ودوره الهام في تلبية احتياجات الافراد بالمنطقة، قائلًا أن المركز الجماهيري يعنى بجميع الافراد أطفالا وشبابا ونساء ومسنين وأنه المركز الأكثر توفيرا للفعاليات والأنشطة لجميع سكان منطقة بيت حنينا وشعفاط. واضاف ايضا مؤكدا، أن العمل الذي يصحبه التخطيط والتنظيم والمتابعة هو ما يدفع أي مؤسسة الى النجاح، وأثنى بدوره على عمل جميع المركزين بجميع الأقسام وجميع الموظفين واصفا اياهم بالأسرة الواحدة ومؤكدا أهمية هذا اليوم لكل مُركز، قائلا أن هذا اليوم هو يوم خاص للمركزين الذين بذلوا جهودا جبارة خلال العام السابق، ونحن هنا جميعا لدعمهم على هذه الجهود التي بذلوها وحققوها حتى اليوم".

وأكمل البيان: "بعدها ألقى السيد يونس - عضو الهيئة الادارية كلمة هنأ فيها مدير المركز وطاقمه على جميع الانجازات التي حصلت خلال العامين الأخيرين خاصة، وتمنى لجميع المركزين دوام التقدم والنجاح للعام المقبل".

وأنهى البيان: "خلال الحفل قام كل مركز من كل قسم باستعراض انجازاته، بجو مليء بالفرح والابداع. وفي ختام الحفل قام مدير المركز الجماهيري بتكريم جميع المركزين والموظفين متمنيا للجميع بداية عام جديد ومميز بنجاحات جديدة وكبيرة"، وفق البيان.

كلمات دلالية