رياضة وشبابSports

ضغوطات على رجل الأعمال ربحي عفان للعودة ل رئاسة إدارة هـ.البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لم يُحدد وُجهته بعد.. ضغوطات مستمرة على رجل الأعمال ربحي عفان للعودة إلى رئاسة إدارة هبوعيل البعينة


لم يُحدد رجل الأعمال ربحي عفان (أبو النهاد) وُجهته بعد، إذا كان سبعدل عن قرار إستقالته من منصبه رئيسًا لإدارة فريق هبوعيل البعينة أم لا، حيث توجه إليه العديد من محبي الفريق وأنصاره للعدول عنها، ويعود إلى منصبه، خاصة أن الفريق شهد إزدهارًا ونجاحًا وتميزًا معه في الجانب المهني، ناهيك عن العلاقات الإجتماعية الأكثر من رائعة والأحوال المالية الممتازة.

وكان رجل الأعمال ربحي عفان قد أعلن، يوم الأحد الماضي، عن تقديم إستقالته من منصبه في رئاسة إدارة فريق هبوعيل البعينة، المشارك في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وعلل ربحي عفان قراره إلى عدم تقدير عمله، حيث قال:"أنا اعطيت وقتي للفريق أكثر مما يستحق، فالوضع مزري للغاية ووصلت إلى قناعه بأن إستقالتي من الشؤون الإدارية الأنسب". وعلمنا أنه تمارس ضغوطات شديدة للعدول عن إستقالته، خاصة أنه قاد الفريق البعيناوي للتمركز بين فرق القمة، ونجح بجمع تبرعات للفريق من شمالي البلاد حتى جنوبها، بفضل نجاحاته المهنية والعملية، حيث أكدوا في البعينة على أنه لا يوجد بديل له، بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وأكد ربحي عفان على أن الفراق بين إدارة الفريق والمدرب نضال شلاعطة تم بروح طيبة، بدليل أن العم الحاج ابو نضال شلاعطه أصروا على دعوته إلى وجبة عشاء، تقديرًا لدعمه له طيلة فترة إشرافه على الفريق البعيناوي.

وقال ربحي عفان:"إنني في هذه المناسبة أود بأن أشكر المدرب الناجح الأخ نضال شلاعطة على عمله المهني والدؤوب الذي قدمه لصالح هبوعيل البعينه وترك وراءه بصمة خير ونجاح، وبالنيابة عن بلدتنا الحبيبة نشكرك على ما قدمته من تضحية، ونجاحك بإنخراط هبوعيل البعينة بين فرق قمة اللائحة، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على قمة النجاح والمهنية التي استطعت من خلالها بان تبني من لاعبين صغار السن كواكب رياضية". وتمنى ربحي عفان كامل النجاح لنضال شلاعطة مع كل فريق يشرف على تدريبه في المستقبل القريب.

كلمات دلالية