أخبارNews & Politics

الناصرة تحتفل بمشتركي الحي الداعم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة تحتفل بمشتركي الحي الداعم


وصل الى "كل العهرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"تحت رعاية بلدية الناصرة أقيم مساء الثلاثاء حفل خاص للمشتركين في مشروع " الحي الداعم " ضمن مشاريع دائرة الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة حيث التقى ما يقارب 400 مشارك في هذا المشروع في قاعة " الجاردينز" .

الحفل تخلل وجبة عشاء وبرنامج فني متنوع وأشرف عليه مركزي المشروع في دائرة الخدمات الاجتماعية لاقى السرور والبهجة والفرح من المشاركين من هذه الشريحة التي تستحق منا كل الدعم والاهتمام والرعاية.".

تصوير: بلدية الناصرة

وتابع البيان:"مثل رئيس البلدية في الاحتفال مدير عام البلدية د.شريف شريف الذي اعتذر عن عدم حضور الرئيس لأسباب تتعلق بانشغاله في أمور أخرى وأكد عن اهتمام البلدية رئيساً وإدارة في ملف الخدمات الاجتماعية بشكل عام ومشروع الحي الداعم بشكل خاص وكذلك كانت كلمة شاملة عن الخدمات الاجتماعية قدمتها العاملة الاجتماعية مريم حاج.
مفاجأة الحفل كانت حضور نجم العرب المطرب امير دندن الذي لبى دعوة المركزين في المشروع وجاء متطوعاً ليشارك المحتفلين من خلال مجموعة من الأغاني الطربية التي تفاعل معها المشاركين .
ويذكر ان البرنامج حوى عدة فقرات فنية منها عرض كشفي واناشيد من خلال جوقة الحي الداعم أشرف عليها الفنان عز الدين خلايله مدير معهد المجد للفنون والموسيقى من مجد الكروم ووصلة غنائية للنجم الصاعد محمد نصراوي ووصلة زجل للشاعر الزجلي فتح حماد وبعرافه شريف علي احد مركزي الحي الداعم."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية الناصرة