الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:01

المتصدر يستقبل الوصيف: الوحدة كفرقاسم يلاقي هبوعيل أم الفحم في مؤتمر قمة

حجاج رحّال
نُشر: 30/12/21 07:46,  حُتلن: 11:28

يلاقي فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أم الفحم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الممتازة.
ويُدرك أعضاء الإدارة القسماوية على أن العديد من الأمور منوطة بقدرات صانع الألعاب المجرب مهران راضي إلى جانب القائد المحنك والمجرب سامح مرعب والمهاجم محمد خطيب، حيث يشكّل الثلاثة القوة الضاربة والأساسية في تسجيل و/أو صناعة الأهداف.

أرشيف 


ويستعد الفريق القسماوي، بقيادة المدرب عمير نوسباوم، إلى هذه المباراة التي تُعد مواجهة قمة بكل معنى الكلمة، بين طرفين طموحين للصعود إلى الدرجة العليا، عدا عن أنها ستحظى بحضور جماهيري كبير من قبل مشجعي الفريقين، في ظل تصدر القسماويين للائحة، ثم يأتي الفحماويون في مركز الوصيف.
وقاد صانع الألعاب المجرب والقائد سامح مرعب فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم إلى فوز ثمين على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل هدف واحد، إذ أحرز هدف الفوز في الدقيقة الرابعة بعد التسعين، ليتمركز الفريق القسماوي، مع مدربه الجديد عمير نوسباوم، بين فرق المقدمة. وقبل ذلك أحرز ماتيوس ليما هدف السبق لريشون لتسيون، ثم أبعد نفسه، وتمكن المهاجم محمد خطيب من معادلة النتيجة.

مقالات متعلقة