اسواق العربEconomy

كلينيك توسع مجموعة العناية القوية SMART
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماركة الماكياج والعناية كلينيك، توسع مجموعة العناية القوية SMART لعلاج علامات تقدم سن البشرة،


ماركة الماكياج والعناية كلينيك، توسع مجموعة العناية القوية SMART لعلاج علامات تقدم سن البشرة، وتطلق بالاشتراك مع طاقم من الخبراء وأطباء البشرة الاستشاريين، جيل السيروم القادم:
Clinique Smart Clinical Repair™ Wrinkle Correcting Serum

سيروم مقاوم لعلامات تقدم سن البشرة، قوي ودقيق، ذكي في مواجهة جميع أنواع التجاعيد، ابتداء بالعلامات الأولى حتى التجاعيد الصعبة
يعتمد السيروم على تركيبة خاصة CL1870 Laser Focus Complex طورت بالاشتراك مع طاقم من الخبراء وأطباء الجلد، غني بالريتينويد وحمض الهيالورونيك والببتيدات ويعالج بثلاث زوايا: ينعم التجاعيد ويعيد نسيج البشرة ويعيد الحجم.
بعد 10 أيام من الاستخدام، أبلغت 84% من النساء عن انخفاض في تجاعيد التعابير الديناميكية، ويشمل ذلك التجاعيد العميقة على الجبين.
بعد 4 أسابيع من الاستخدام: يصبح ملمس الجلد مصقولا، وتشعرين بالنعومة أكثر.
بعد 16 أسبوعا من الاستخدام: انخفاض كبير بنسبة 32% في التجاعيد الصعبة!

اكتشفي الجيل الجديد مع عائلة SMART – عائلة المستحضرات القوية المقاومة لعلامات شيخوخة البشرة من كلينيك: Smart Clinical Repair Wrinkle Correcting Serum , سيروم متطور طور بهدف مواجهة التجاعيد، بدقة وتركيز أكبر، ابتداء من التجاعيد الأولية، حتى التجاعيد العميقة والمستعصية والمحفورة بالبشرة . يعتمد السيروم على تركيبة متطورة، ذكية في مواجهة جميع أنواع التجاعيد، تعمل بثلاث زوايا مختلفة:
ينعم التجاعيد - يُحفّز إنتاج الكولاجين الطبيعي لإصلاح البشرة بشكل واضح للعين.
يجدد نسيج البشرة - يصقل نسيج البشرة ويقلل من عمق التجاعيد.
يعيد الحجم - يغذي بالرطوبة ويعيد الحجم إلى التجاعيد والتجاعيد الدقيقة وخطوط الجفاف.
الحديث يدور عن تقنية مقاومة علامات شيخوخةالبشرة الأحدث من كلينيك للتركيبة المبتكرة عالية التركيز وتحتوي على مركب الببتيدات الخاص بنا مع دمج الجيل القادم من الريتينول - ريتينوايد هيدروكسيبينكولون ريتينوكات (مشتق من فيتامين A)، والذي يساعد على تجديد شباب البشرة من خلال تشجيع تجديد الخلايا للحصول على نسيج مصقول أكثر وعدد تجاعيد أقل. المشتق ناعم أكثر مما يسمح باستخدامه مرتين في اليوم.

طريقة الاستخدام: للاستخدام لمرتين في اليوم، بعد تنظيف البشرة، قومي بدهن كمية تعادل ضخة أو ضختين من السيروم على البشرة، مع تجنب منطقة العينين. قومي بوضع مستحضر مرطب مناسب من الأعلى من كلينيك، لساعات اليوم أو الليل. ينصح خبراء الجلد لدينا باستخدام مستحضرات مرطبة مع معامل حماية SPD15 على الأقل، من أجل منع حدوث علامات شيخوخة بشرة مستقبلية.
معلومات مهمة عند استخدام السيروم: لا يجب استخدم منتجات إضافية تحتوي على الريتينول / فيتامين A / ريتينوايد بموازاة استخدام linical Repair™ Wrinkle Correcting Serum.
قللي من التعرض لأشعة الشمس واهتمي بوضع معامل حماية SPF15أو أكثر خلال اليوم عند استخدام السيروم ولمدة أسبوع بعد الانتهاء من الاستخدام.
Clinique Smart Clinical Repair™ Wrinkle Correcting Serum هو مستحضر صنع لتحقيق فعالية عالية أثناء الاستخدام بأمان. ومع ذلك، تحمل الريتينول يختلف من امرأة إلى أخرى، وقد يحدث احمرار أو شعور طفيف بالحرارة في البشرة أو وخز خفيف أو تقشير لطيف للبشرة. تعتبر هذه الأعراض عادية وعابرة، وتدل على عمل التركيبة، عند الشعور بعدم الراحة أثناء الاستخدام، فينصح باستخدامه مرة واحدة في اليوم أو بشكل متقطع (يوم نعم، يوم لا) حتى تتكيف البشرة.
لتحسين شعور الراحة أثناء الاستخدام، ينصح باستخدام مستحضرات تنظيف ناعمة مثل Clinique Extra Gentle Cleansing Foam ومياه إزالة Clarifying Lotion 1.0 ذات تركيبة ناعمة أكثر. يجب وضع طبقة إضافية من كريم مرطب، على سبيل المثال: Moisture Surge 100H Auto-Replenishing Hydrator فوق السيروم لضمان تجدد مستمر للرطوبة بالبشرة.

سعر المنتج: 30 مل - 369 ش.ج، 50 مل - 499 ش.ج.
بمناسبة إطلاق السيروم، خلال شهر كانون الثاني، بالإمكان التمتع بـ %30 تخفيض وهدية مدللة عند الشراء- كريم من المجموعة بحجم للسفر هدية.
الحملة في حوانيت كلينيك في كنيون جيندي TLV وكنيون هزهاف وموقع الأون-لاين
www.clinique.co.il المنتج متوفر أيضا في شبكات الفارم، ومشبير لتسرخان.

كلمات دلالية