اسواق العربEconomy

لئومي سخنين بلقاء للزبائن التجاريين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لئومي سخنين ينظم لقاء للزبائن التجاريين في المدينة والمنطقة


نظم القسم التجاري في بنك لئومي - فرع سخنين ، مؤخرًا، لقاءً، لأصحاب الأعمال والمصالح التجارية في المنطقة، للوقوف على احتياجاتهم واستعراض الخدمات المتطورة والمريحة التي يقدّمها البنك، وتقديم محاضرة قيّمة لهم.
أقيم اللقاء بحضور رئيس بلدية سخنين د.صفوت أبو ريا وعضو الكنيست مازن غنايم. وشارك من قبل البنك نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في بنك لئومي، مدير الفرع خالد حيادري، منذر موسى، مدير لواء الشمال في البنك وعدد من موظفي لئومي.
ورحب أبو ريا وغنايم بالحضور، وقدّما التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة الجديدة.


من جانبه ، أشار مدير الفرع خالد حيادري في كلمته إلى أن "الاقتصاد يحتاج الى شركات ناجحة تواكب التطور التكنولوجي التشغيلي والخدماتي السريع ، لذلك لئومي يهتم بتوفير أدوات خدماتية مصرفية متقدمة ويحرص على ملاءمتها لاحتياجات المصالح التجارية ، منها مسارات قروض مختلفة، قروض إسكان، توقيع ديجيتالي، خدمة الكتابة لموظف البنك وغيرها، فضلًا عن توفير حلول مالية وإتاحة معظم الخدمات عبر تطبيق وموقع لئومي، لتتم بشكل سريع ومريح أكثر.
وتخلل اللقاء محاضرة قيّمة لسيدات ورجال الأعمال المشاركين في اللقاء، قدمها منذر موسى، مدير لواء الشمال في البنك للمشاركين حول الإلهام وسبل النجاح في سبيل تطوير مصالحهم التجارية وأعمالهم. كما تطرق اللقاء الى النمو الذي يشهده المجتمع العربي والإمكانيات الكبيرة لتطور المنطقة اقتصاديًا. ويستثمر لئومي في سبيل ذلك موارد ضخمة ويوفّر أدوات وخدمات مصرفية متقدّمة ومريحة، بعضها تمت ملاءمتها خصيصًا للمجتمع العربي واحتياجات المصالح التجارية فيه.
وكان من أهداف اللقاء أيضًا تعزيز التعارف بين الزبائن أنفسهم لخلق فرص لمشاريع واستثمارات مستقبلية قائمة على التعاون بينهم ومنحهم أدوات جديدة للقيام بذلك.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أن لئومي أكثر بنك مريح، سواء لزبائن الحسابات الشخصية أو التجارية ولقطاع الأعمال، وذلك على ضوء الخدمات والمنتجات المصرفية المتقدمة التي يوفّرها عبر القنوات الديجيتالية وغيرها، فضلًا عن مرافقته للمصالح التجارية الصغيرة، المتوسطة والكبيرة لمواصلة نموها وتطورها ولتلبية احتياجاتها.

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لئومي سخنين