أخبارNews & Politics

الفنان وليد عابد يتحف جمهور البعنة بأمسية طربية راقية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنان وليد عابد يتحف جمهور البعنة بأمسية طربية راقية


ضمن برنامج المركز الجماهيري الحافل والمكثّف الذي تشهده البعنة خلال هذا الشهر عشية الأعياد الميلادية أحيا عملاق الطرب البعناوي الفنان وليد العابد مساء أمس الاثنين أمسية طربية أمام جمهور غفير من القرية استبشر خلالها الحاضرون بفرج قادم يعيد إلى الأذهان الأجواء الطيبة والحياة الطبيعة الرائعة التي تميّزت فيها البعنة في الماضي القريب.


افتتحت الأمسية وتولت عرافتها مفتشة المعارف المربية سائرة عابد مرحبة بالجمهور وبالمطرب وليد عابد، وقدّمت التهاني للمحتفلين بالأعياد الميلادية، تلاها رئيس المجلس المحلي بكلمة استهلّها بالترحيب والإطراء لطاقم المركز الجماهيري وقدم التهنئة للمحتفلين بمناسبة الاعياد ورأس السنة الميلادية.
وبأسلوبه الجميل وخفة ظله أتحف الفنان وليد العابد الجمهور بمرافقة فرقته الموسيقية بباقة من الأغاني الطربية محوّلا الأمسية الى تحفة فنية راقية لاقت تفاعل سماعي ملفت من الحاضرين أعادتهم لسنوات طويلة خلت جمعت الناس على طبق واحد.

يُذكر أن المركز الجماهيري كان قد قدّم للوافدين قبل بدء الأمسية حفل عشاء فاخر بمذاق شهي أعده الشيف ابراهيم جهاد خازن التقى خلاله الأهل في حلقات دافئة من السمر وتذوق الطعام والحلوى. وفي نهاية الحفل أقدمت إدارتا المركز الجماهيري والسلطة المحلية على تكريم الفنان وليد عابد وسط تصفيق وتشجيع الجمهور.

كلمات دلالية