أخبارNews & Politics

استطلاع كل العرب: عباس أفضل برلماني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استطلاع كل العرب : منصور عباس بالمرتبة الاولى كأفضل برلماني عربي عام 2021 بفارق كبير والطيبي بالمرتبة الثانية – اليكم النتائج


حصل رئيس القائمة العربية الموحدة النائب د. منصور عباس، على المرتبة الاولى كأفضل برلماني عربي لعام 2021، في الاستطلاع الذي اجراه موقع كل العرب .

عدد المشتركين في الاستطلاع 4617، حيث حصل النائب منصور عباس على 1493 صوتًا، في المرتبة الثانية كان النائب د. احمد طيبي مع 680 صوتًا وفي المرتبة الثالثة رئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة الذي حصل على 637 صوتًا فقط والنائب سامي ابو شحادة 611 صوتًا.

باقي الاصوات كانت على النحو الاتي :

عيساوي فريج 349
مازن غنايم 136
لا احد 331
مقاطع للانتخابات 115
اسامة سعدي 60
وليد طه 58
عايدة توما 47
ايمان خطيب 32
حمد عمار 26
غيداء ريناوي زعبي 20
علي صلالحة 9
فطين ملا 6
مفيد مرعي 5
ابتسام مراعنة 2

تحليل النتائج في الاستطلاع

حصول النائب د. منصور عباس على المرتبة الاولى بفارق كبير عن المرتبة الثانية التي احتلها النائب أحمد الطيبي، يدل على رضى كبير من نهج النائب منصور عباس والقائمة العربية الموحدة، وأن نهج النائب عباس يلاقي تأييدًا واستحسانًا كبيرًا لدى شريحة كبيرة من المجتمع العربي، حيث ان دخول الموحدة للائتلاف الحكومي لم يؤثرعلى الموحدة بل أن شعبية الموحدة بازياد.

كما وأن التصريحات الأخيرة التي صدرت عن النائب منصورعباس لم تؤثرعلى شعبيته وهناك رضى كبير على النهج الذي يتّبعه، رغم الخطوة غير المسبوقة في تاريخ سياسات اسرائيل وتمرير ميزانيات بمليارات الشواقل، حيث هذا مؤشرًا اضافيًا أن العرب في البلاد لا يريدون التعامل مع الادوات التي تستعملها الاحزاب العربية على مدار سنوات، وان خطوة الموحدة للدخول للائتلاف الحكومي هي التي دفعت المصوتين للتصويت له كأفضل برلماني عربي في البلاد لعام 2021.


يُشار الى أن منصورعباس تحول في العام الاخير لرجل الاعلام الأول في المجتمع العربي، حيث يتم متابعة اخباره على القنوات الاخبارية المحلية والقطرية بشكل يومي ، حيث انه مركز الحدث بالاعلام بشكل منقطع النظير، فتحول الى الشخصية المؤثرة في سياسات اسرائيل الامر الذي لم تشهده البلاد من قبل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
استطلاع كل العرب