الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

بخطوة لافتة

تكريم مربيات متقاعدات بحفل مميز في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 23/12/21 20:26,  حُتلن: 11:27

وسط أجواء مميزة وفي خطوة لافتة، أقيم حفل تكريم لمربيات متقاعدات في مدينة الناصرة، أمس الثلاثاء، في قاعة YMCA بمبادرة من د. رشا عطا الله - المفتشة على رياض الأطفال في منطقة الناصرة ومجد الكروم، بمسعى يهدف لرفع مستوى التقدير والشكر لكل من يساهم في تعزيز مجال الطفولة المبكرة في جميع المستويات، لا سيما المربيات لهذه الفئة العمرية.

وتم هذا التكريم بمناسبة خروج مربيات إلى التقاعد من سلك التعليم بعد مسيرة تربوية حافلة، وتفان في العمل مع جيل الطفولة المبكرة وهنّ المربيات الفاضلات: منال أبو زيد، نهلة عمر، صبحية نداف، إيمان كنج، وفاء برانسي.

وافتتحت عريفة الحفل المربية حنان جبيلي عابد بالكلمات الترحيبية، والشكر والتقدير لعمل المربيات الدؤوب خلال سنوات طويلة بمسيرة حافلة من الإنجازات المهنية.

وقال القائمون أنه "كان من المفروض أن يتواجد السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة في الاحتفال أيضا ولكن بسبب تزامن زيارة الوزير إلى مدينة الناصرة في نفس التوقيت المحدد للاحتفال وقام بالاعتذار عن الحضور. لكنه كان حاضرًا بدعمه ومساندته للمربيات المكرمات واصراره على المشاركة بإرسال الدروع والورود للمربيات من قبل بلدية الناصرة عرفانًا وتقديرًا لجهودهنّ على مدار سنوات طويلة، وقد حضر الحفل نيابة عنه السيد خالد بطو- مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب الذي تميز بكلماته الداعمة للمربيات والاشادة بعملهن التربوي أمام التحديات التكنولوجية وسط دوامة ما نعيشه في ظل العولمة والتقدم العلمي".

وبعد الثناء على عمل المربيات المتقاعدات، اللواتي عملن بإخلاص ومحبة، وتأدية واجباتهن المهنية على مدار سنوات طويلة بكل تفان ومحبة وإخلاص، كان لكلمات المفتشة د. رشا عطا الله وقعها الخاص، والتي شاركت ذكرياتها الخاصة مع كل مربية على حدة من المربيات المكرمات.

وقامت أيضا بشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال المميز خصوصًا المربيات اللواتي اشتركن بالاحتفال مما زاد بهجة وغبطة المحتفى بهنّ، بوصفها أن الاحتفال التكريمي كان رائعًا بكل تفاصيله وكل واحدة من المربيات المشاركات كانت زهرة مميزة بلونها وعطرها.

وجاء في كلماتها: "انتهز الفرصة لأقدم الشكر بإسمي وباسم المربيات لرئيس البلدية السيد علي سلام على دعمه وتكريمه للمربيات من خلال شهادة التقدير وارسال باقة الورد. وشكرا للأخ خالد بطو على تواجده والقاء كلمة باسم الرئيس مما تعذر من مشاركته بسبب زيارة الوزير إلى الناصرة".

فيما شكرت المفتشة المربية حنان جبيلي عابد على عرافة الاحتفال مما أضاف عليه رونقًا خاصًا، وشكرت المربية غينيا مصري على كلمتها العطرة باسم جميع المربيات، والتي جملت بطياتها كل الامل والفرح والامنيات الطيبة، لطاقم العمل ككل والمربيات المكرمات.

وشكر المفتشة كان موصولًا أيضًا للمرشدات الرائعات امال شربيني، خولة فرح، شهد أبو أحمد والمربيات أميمة طه وعلا زعبي على كل جهد قاموا به من أجل تنظيم هذا اللقاء.

وختمت المفتشة كلمتها: "مبارك التقاعد للمربيات الغاليات، دمتنَ بخير جميعًا وإن شاء الله نلتقي دائما بمناسبات جميلة وكل عام والجميع بألف خير".

ويذكر أن خلال الاحتفال المهيب كل مربية من المربيات المكرمات كان لها كلمة خاصة عن إحساسها بهذه المناسبة وأيضا خلال الاحتفال تم شكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وهم: بلدية الناصرة على تقدمة الدروع والورود للمربيات، السيد الياس عيدي - مدير عام مشروع كريف في المجتمع العربي على مشاركة المشروع في تغطية ميزانية الفقرة الفنية. شمشوم ماركت على هدية المعلمات المكرمات. بنك مساد الذي قدم هدية رمزية لجميع المربيات المشاركات. محمص السيد توفيق علي موسى على تقدمة المكسرات.

في ختام الاحتفال، تألق الفنان النصراوي إياد أسدي بوصلات غنائية نصراوية ومتنوعة مما زاد من جمالية الأجواء الاحتفالية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244482.52
BTC
0.52
CNY