أخبارNews & Politics

مجلس الرينة يصادق على ميزانية 2022
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس محلي الرينة يصادق على ميزانية العام 2022 بنحو 113 مليون شيكل


صادق المجلس المحلي في الرينة، اليوم الخميس، على ميزانية عام 2022، بمشاركة 12 عضوًا من اصل 13، صوَّت 11 منهم مع تمرير الميزانية.

وبلغ حجم الميزانية العامة 112.6 مليون شيكل، وقد بلغَ الفائض من الميزانية 500 الف شيكل من ميزانية العام الماضي.

وفي بيان عن مجلس محلي الرينة، جاء: "هذا إنجاز غير مسبوق يُحسب لحُسن وجودة الإدارة بالمنظومة الإدارية والقانونية في المجلس المحلي وأقسامه ، وسيتم توظيف وإستغلال هذا الفائض لإقامة مشاريع حيوية جديدة، ومن الجدير ذكره أنه كُرسَّت هذه الميزانية للإنفاق على مشاريع ومُنشأت ضخمة وبُنى تحتية واسعة التي تم إنجازها والتي قيد التنفيذ، إضافةً لرفع ميزانية التربية والتعليم أولى إهتمامات الإدارة الحالية".

وتابع البيان: "رئيس وأعضاء المجلس قاموا بمناقشة الميزانية مع محاسب المجلس والمحاسبة المرافقة ومدراء الاقسام بشكل موضوعي ومهني. كما تطرقت المحاسبة المرافقة عن عمل المجلس المحلي وإلتزامه بإنجاح خطة الإشفاء (תוכנית הבראה)، حيث سينتقل المجلس في بداية عام 2022 لخطة إقلاع (תוכנית המראה) وهي خطة تقدمها وزارة الداخلية للمجالس المحلية بهدف تجنيد مصادر عديدة للميزانيات من أجل النهوض بمشاريع تخدم الجمهور".

وأنهى البيان: "إختتم رئيس المجلس المحلي جميل انور بصول بمباركته على المصادقة على الميزانية بعد مناقشتها من قبل أعضاء المجلس، وأثنى على عملهم الدؤوب وجهودهم من أجل بلدنا الغالية، ميزانية هذا العام شملت عدة مشاريع ومخططات بالتعاون مع مديري الأقسام ومحاسب المجلس من أجل تقديم كل ما هو أفضل لأهلنا في الرينة"، وفقًا لما وصل.

كلمات دلالية