أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال شابة من كفرمندا بشبهة سرقة ملابس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال شابة من كفرمندا بشبهة سرقة ملابس بقيمة مئات الاف الشواقل خلال عملها بمحل أزياء معروف


مددت محكمة الصلح في حيفا اليوم اعتقال شابة من كفرمندا (تسكن في حيفا) حتى يوم الأربعاء، ذلك بشبهة سرقة ملابس بمبالغ طائلة خلال عملها في محل ازياء معروف في مجمع جراند كنيون بحيفا.

وكانت قد ألقت شرطة اسرائيل القبض صباح أمس الاحد،على شابة عشرينية من سكان كفرمندا (تسكن في مدينة حيفا) بشبهة سرقة قطع ملابس وقطع ازياء مختلفة من محل شهير لبيع الازياء بقيمة تقدر بمئات الاف الشواقل وذلك خلال 3 السنوات الاخيرة.

وكان قد جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:"شرعت الشرطة بتحقيق سري قبل حوالي اسبوع مع تلقي بلاغ من شركة معروفة لبيع الازياء حول شبهات لقيام احدى العاملات في الشركة بسرقة تقدر قيمتها بمئات الاف الشواقل. خلال التحقيق تبين انا المشتبهة البالغة 23 عاما استغلت خللا تقنيا في شبكة الحاسوب التابعة للشركة وقامت باجراء صفقات تقدر قيمتها بمئات الاف الشواقل دون ان تدفع شيء. هذا وقدم اصحاب الشركة بلاغا للشرطة في حيفا بعد ان وردت لديهم شبهات حول عملية سرقة.في غضون ذلك، القى افراد مركز شرطة حيفا القبض صباح الاحد على المشتبهة عند وصولها الى المحل وخلال التفتيش الذي اجري داخل منزلها تم ضبط مئات قطع الملابس وقطع ازياء اخرى التي سرقتها وفق الشبهات من الشركة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا كفرمندا