فنانين

كارول سماحة في ندوة في إكسبو دبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارول سماحة تشارك في ندوة حوارية في “إكسبو دبي”


شاركت النجمة اللبنانية ​كارول سماحة​ في ندوة لدعم اللغة العربية ضمن فعاليات اكسبو دبي 2020، وذلك تحت رعاية الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي،​ وعبّرت كارول سماحة خلال الندوة عن سعادتها بالمشاركة في المبادرة الرئاسية “اتكلم عربي”.

ولفتت كارول إلى أن قضية الحفاظ على لغتنا العربية وهويتنا أمر مهم في ظل الاستعمار الفكري الموجود حاليًا، فهويتنا العربية هي مصدر قوة لنا، متابعة: “لابد أن يتم أيضا توفير المعلومات بمواقع الإنترنت باللغة العربية، حيث أن الأبناء يجدون المعلومات باللغات المختلفة، وأن بداية الحفاظ على اللغة العربية تكون من البيت والمدرسة”.

وشارك إلى جانب كارول سماحة في الندوة، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية، وعادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، والدكتورة ميثاء الشامي وزيرة الدولة بالإمارات، وداليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر، والكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل مؤلف الأغنية الرسمية للمبادرة والفنانة اللبنانية كارول سماحة مطربة الأغنية الرسمية.

ونشرت كارول مقطع فيديو لتوثيق مشاركتها في الندوى على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ تمكن المتابعون ان يشاهدوا وزيرة الهجرة المصرية ​نبيلة مكارم​ وهي تقدم الفنانة اللبنانية واصفة صوتها بالصوت الرقيق: “صوت الأم”. وعلقت كارول على الفيديو قائلة: “مشاركتي في ندوة ⁧‫إتكلم عربي‬⁩ ‏في ⁧‫اكسبو دبي٢٠٢٠‬⁩ لدعم اللغة العربية ‏في ⁧‫اليوم العالمي للغة العربية‬⁩ ‏برعاية رئاسة الجمهورية المصرية و وزارة الهجرة”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كارول سماحة إكسبو دبي