أخبارNews & Politics

اعتقال شاب وضبط مسدس في دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال شاب وضبط مسدس خلال مطاردة بوليسية في دير الأسد

أفراد شرطة لواء الشّمال في مركز شرطة مجد الكروم يواصلون نشاطهم الميداني في اطار حملة نشاط "المسار الآمن" لتطبيق القانون ومكافحة ظاهرة الوسائل والأسلحة غير القانونية في المجتمع العربيّ.

في اطار نشاط حملة "المسار الآمن"ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ لتعزيز سيادة القانون والردع ولضمان أمن وسلامة الجمهور بالتّعاون مع جميع السّلطات، قام أفراد مركز شرطة مجد الكروم في لواء الشّمال بنشاط مبادر في قرية دير الأسد.

أثناء النّشاط رصد أفراد الشرطة مشتبه يحمل حقيبة وبعد ان لاحظ اقتراب مركّبة الشّرطة، لاذ بالفرار على الأقدام، وبعد بضعة أمتار من المطاردة ألقى المشتبه الحقيبة التي كان يحملها والقى أفراد الشرطة القبض عليه. أثناء نشاط المسح والتمشيط، تمّ ضبط الحقيبة وضبط بداخلها مسدّس أسودّ من نوع F.N ومشط ذخيرة.

بعد القاء القبض على المشتبه واحالته إلى مركز الشرطة ولاحقًا إلى المحكمة تمّ تمديد توقيفه على ذمّة التّحقيق.

وجاء من الشرطة انها ستواصل نشاطها المبادر والصّارم في لواء الشّمال على مدار السّاعة بالتّعاون مع جميع الوحدات السّريّة والعلنيّة وسلطات تطبيق القانون، مع إستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتقدمة والمتاحة أمامها للحدّ من ظواهر حيازة الأسلحة والوسائل القتاليّة غير القانونيّة والمخالفات الأخرى الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد