اسواق العربEconomy

بمناسبة الأعياد : لئومي يلتقي زبائنه التجاريين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة الأعياد المجيدة : لئومي يلتقي زبائنه التجاريين في الناصرة والمنطقة


نظم بنك لئومي في الناصرة لقاء لكبار الزبائن التجاريين بمشاركة سيدات ورجال أعمال من المنطقة، وذلك بالتزامن مع فترة الأعياد المجيدة، بحضور رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى ورئيس بلدية الناصرة علي سلام، ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة , كما وشارك من قبل البنك نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي، شموليك أربيل ، رئيس قطاع الخدمات المصرفية ونائب المدير العام في لئومي وعدد من المسؤولين والموظفين في البنك.

ورحب د. سامر حاج يحيى بالحضور وهنأهم بالأعياد المجيدة معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يختتم سلسلة اللقاءات المثمرة لهذا العام، والتي نظمها لئومي على مدار السنة لسيدات ورجال أعمال في المجتمع العربي. وأشار إلى أن مسيرة لئومي في المجتمع العربي تتعزز كل يوم وتواصل التطور، تواكب الحداثة والابتكار والهايتك والخدمات المصرفية المتقدمة والرائدة التي يوفرها البنك لزبائنه، لمنح المصالح التجارية الأدوات المناسبة للاستمرار بالنمو والازدهار، وليمضي بكونه أكثر بنك مريح.
علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، رحب بدوره بالحضور، معربًا عن أمله بتعزيز التعاون بين البلدية والبنك لصالح المجتمع والمصالح التجارية، كما وجه دعوة عامة لزيارة الناصرة خاصة في هذه الفترة والتمتع بأجواء الأعياد المجيدة.

رحب رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي شموليك أربيل بالمشاركين في اللقاء، واستعرض حملة لئومي الجديدة التي تحمل الشعار الجديد " لئومي أكثر بنك مريح"، معلنًا انطلاق الحملة الإعلانية بعرض مقاطع فيديو منها، يؤدي الدور فيها الفنان نورمان عيسى.

وتخلل اللقاء فقرة غنائية للفنانة رلى حكيم والفرقة الموسيقية المرافقة لها. كما أكد المشاركون على معاني ورسائل عيد الميلاد المجيد، وأهمية السعي كل من موقعه لخدمة المجتمع والقيام على مشاريع جماهيرية ومجتمعية، كما يفعل لئومي على مدار العام من خلال مشاريع تطوعية يساهم بها البنك وموظفوه، لنشر روح العطاء وتطوير مشاريعَ في العديدِ من البلداتِ العربية.

كلمات دلالية