أخبارNews & Politics

إستمرار توافد المهنئين للشيخ رائد صلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لليوم السادس على التوالي: إستمرار توافد المئات من المهنئين للشيخ رائد صلاح


يستمر توافد المهنئين من مختلف المناطق في البلاد إلى مدينة ام الفحم، وذلك لتهنئة الشيخ رائد صلاح بمناسبة تحرره من السجون الإسرائيلية، بعد قضاء محكوميته، ويكون اليوم السبت هو اليوم السادس والأخير من الاستقبال في قاعة ومنتجع الواحة في مدينة أم الفحم، حيث وصل مهنئون اليوم من النقب والناصرة وجنين وكفركنا وحيفا وقرية العراقيب والجليل والجولان وجسر الزرقاء واللد.

طلبة جمعية بصائر الخير يهنئون الشيخ

كما وصل اكثر من ألف طالب من جمعية "بصائر الخير"، لتحفيظ القران الى قاعة ومنتجع الواحة لتهنئة الشيخ رائد صلاح، ضمن برنامج أقيم بشكل خاص لطلبة الجمعية، فيما كانت مداخلات مختلفة للطلبة والتي رحبوا من خلالها بالشيخ.

وكانت مداخلة للشيخ رائد صلاح، حيث قص على الأطفال ثلاثة قصص مختلفة، وشدد على ضرورة السير بالطريق الصحيح وطريق تحفيظ القرآن الكريم وطريق الرسول عليه الصلاة والسلام.

وهتف الطلبة للشيخ، وقامت الجمعية باسم الطلبة والمربيات بتكريم الشيخ رائد صلاح، ممثلة بالشيخ نائل فواز والشيخ أحمد حماد.

وستغلق، مساء اليوم السبت، قاعة الاستقبال في قاعة ومنتجع الواحة، حيث سيكون كلمة لكل منالسيد محمد بركة - رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، والشيخ كمال الخطيب - رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة، والمحتفى به الشيخ رائد صلاح.

وكان قد تحرر الشيخ رائد صلاح من السجون الاسرائيلية، بعد قضاء 17 شهرًا داخل العزل الانفرادي، وتحرر يوم الاثنين الاخير من سجن مجيدو الواقع على أراضي قرية اللجون المهجرة.

كلمات دلالية