أخبارNews & Politics

البعنة: أمسية لذوي التحدِّيات في الجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نعم نستطيع: نجاح باهر لأمسية ذوي التحدِّيات في المركز الجماهيري - البعنة


بالرغم من أجواء الطقس العاصفة وهطول أمطار الخير بغزارة، غصّت قاعة المركز الجماهيري في البعنة مساء أمس الجمعة بالجمهور الواسع من الأهالي لإحياء أمسية ذات طابع خاص ومميّز، تحت عنوان "نعم نستطيع" مخصصة لذوي التحدّيات والقدرات الخاصة الذين عرضوا إبداعاتهم وقدّموا العروض المسرحية والغنائية التي لاقت التشجيع والتفاعل من قِبَل الجمهور، وقد تولى عرافة الأمسية الطالبتان جنى علي ولمى حمزة.


هذا وشارك في الأمسية وفد من إدارة وطاقم المركز الجماهيري في طرعان يتقدّمه مدير المركز المحامي جعفر صباح والاستاذ نواف زميرو.


مدير المركز الجماهيري محمد خليل وعد في كلمته بتكثيف البرامج الخاصة بهذه الشريحة المميزة من خلال توفير كل ما يلزم من إمكانيات بالتعاون مع السلطة المحلية لمساندة ذوي التحديات لإبراز مواهبهم وقدراتهم وتطويرها.
وألقى رئيس المجلس المحلي علي خليل كلمة أشاد بها بالقدرات العظيمة لأفراد هذه الشريحة وطلب من الحضور الوقوف وقفة إجلال واحترام لهم.
مدير المركز الجماهيري في طرعان المحامي جعفر صباح عبّر في كلمته عن تأثره البالغ من الاحتضان الرائع وحسن الضيافة والأجواء الدافئة التي التحفت القاعة.


عن السلطة المحلية القت السيدة علياء حصارمة مسؤولة التربية الخاصة كلمة أكدت فيها على ترسيخ عنوان الأمسية "نعم نستطيع" لكونها حقيقة قائمة فعلا وبالممارسة لدى هذه الشريحة الرائعة.
ثم قدّم طلاب الصف الخامس من المدرسة الابتدائية (ب) مسرحية بإشراف المعلمة ولاء اسدي ومديرة المدرسة كرامة تيتي لاقت استحسان الجمهور شارك في تمثيلها الطالبات والطلاب: "جمال خليل، حسن تيتي، شهد علي، احمد علي، صالح خليل، غزل بكري، نور بكري، حلا عابد، يامن تيتي، لما تيتي، نبيلة درويش وراية لافي".
كما وقدّمت فرقة نيسان المميزة من طرعان فقرة فنية رائعة.
في نهاية الأمسية أشاد مدير المركز الجماهيري محمد خليل بدور المستشارة شفاء عابد المتخصصة في دعم ومساندة ذوي التحديات وأثنى على نشاط طاقم المركز الجماهيري في البعنة ودور المركِّز محيي عابد.

إقرا ايضا في هذا السياق: