أخبارNews & Politics

وزير الصحة بزيارة لمشفى العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الصحة في زيارة لمشفى العفولة


أجرى وزير الصحة، نيتسان هوروفيتس، بعد عصر اليوم الخميس 16.12.2021، زيارة خاصة لمشفى العفولة، بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين الكبار في الوزارة، وذلك من أجل الوقوف عن كثب والتعرّف على أوضاع المشفى والتطورات الحاصلة فيه بعد عام ونصف من التصدي ومحاربة جائحة كورونا.

وإستقبل الوزير والوفد المرافق، زيف روزنبوم - مدير مشفى العفولة ،روت رالباغ - مديرة عام كلاليت، والمحامي مراد مفرع - نائب رئيس جمعية تطوير مشفى العفولة.

وتخللت الزيارة جولة في أقسام المشفى، بدأت من قسم الطوارئ، وقسم العنايه المكثفة، وقسم الأمراض النفسية مرورا بالأقسام المختلفة.

وبعد الجولة إجتمع الوزير والوفد المرافق مع إدارة المشفى، حيث قام مدير المشفى الدكتور زيف بإستعراض عمل الأقسام المختلفة والتطورات الحاصلة في الفترة الأخيرة في ظل محاربة جائحة كورونا وعلى الرغم من الصعوبات وشح الموارد المادية التي ترصدها الوزارات المختلفة من أجل دعم مسيرة التطور والعمران، كما أشار.

وتم عرض التصوّر المستقبلي لتطوير المشفى، والذي يستند على الحداثة وطواقم طبية شابة فذة كل في مجالهِ، وطالب زيف دعم إحتياجات المشفى من أجل مواصلة تطوير الخدمات الطبية وزيادة المرافق وإتاحتها بأعلى المستويات أمام أهالي المنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مشفى العفولة