الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الإحتفاء بيوم المعلّم بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة -اكسال

كل العرب
نُشر: 16/12/21 19:04,  حُتلن: 23:25

على مدارِ أحدَ عشرَ عامًا على التّوالي تحتفي مدرسة الرّازيّ الإعداديّة بغارِس الورودِ، وراسمِ الحقولِ، ومُنيرِ المُستقبلِ، معلّم الأجيال وناقش مستقبلهم.
أستهلّ الإحتفال الشيخ محمود عمري إمام القريةِ والمفتّش المركّز لموضوع التّربيّة الإسلاميّة حيث أشاد بمكانة المدرسة وعرض لمحة دينية تاريخيّة لمكانة المعلّم، ثم تلاه مدير المدرسة المربيّ فهمي دراوشة الذي قال أن المعلّم ركيزة العملية التّعليميّة، وأن الأيام والظروف شهدت أن لا بديل لمكانته ومكانه، وان من حقّه أن تُقال له كلمة "شُكرا"، وقد استضاف الأحتفال الأستاذ أحمد عارف يحيى مدير قسم المعارف الذي قال في معرض كلمته أن مدرسة الرّازيّ الإعداديّة فخرٌ كبير للقرية بوجود كوادر راقية ومهنية وتستحق بجدارة التّكريم والتقدير،كما حلّ السيّد بلال شلبي مدير قسم مكافحة العنف ضيفا على الاحتفال وعبّر عن فخره لمثل هذهِ الإحتفالات بإعتبار المعلّم قدوة صالحة لطلابه. كما شاركنا الحضور الأستاذ سعد دراوشة نائب مدير مدرسة إكسال الثانوية الذي عبّر عن فرحه للمشاركة وفخره بألق الإحتفال.


تضمن الإحتفال وصلات عديدة من عروض الدّبكة لفرقة الرّازيّ اللدبكة والغناء الشّعبيّ، إلقاء قصائد بحقّ ومكانة المعلّم من إبداعات طلّابنا، وأغاني ووصلات إبداعية من خامات طلّابنا الأعزّاء.
وفي الفقرة الختامية قام أعضاء مجلس الطلّاب بتوجيه من المربيّة أمل ياسين مركّزة الفعاليات، بتكريم المعلمينَ بهدية فاخرة مقدّمة من إدارة المدرسة، حيث عبّر المعلّمين عن فرحتهم وامتنانهم لهذا اللّفتة الكريمة.
مدير مدرسة الرّازيّ المربّي فهمي دراوشة قال أن المعلّمَ يومٌ على تقويم الإخلاص والعمل الدؤوب، ويستحق مثل هذا التّكريم، وبدوره شكر مجلس طلّاب المدرسة وعلى رأسه الطّالبة ليان أسعد رئيسة المجلس،وفي ختام كلمته شكر المربّية أمل ياسين مركّزة الفعاليات والإحتفالات المدرسية والمربي امين مناصرة على جهودهم في نجاح الإحتفال وأخراجه بمقام يليق بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة اكسال
.

مقالات متعلقة