السلطات المحلية

رئيس الدولة يزور بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ يزور بلدية الناصرة والمدينة معايداً بالميلاد المجيد


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام رئيس الدولة السيد يتسحاق هرتسوغ أمس الثلاثاء 2021/12/14 بزيارة الى بلدية الناصرة بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة مهنئاً بهذه المناسبة الغالية على العالم بأسره ولها وقع خاص في مدينة البشارة الناصرة، حيث كان باستقباله رئيس بلدية الناصرة ونوابه والعديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية ورجال الاعمال ومدراء الدوائر في بلدية الناصرة.".

وتابع البيان:"رئيس البلدية علي سلام رَحب بفخامة رئيس الدولة مهنئاً باستلامه المنصب متمنياً له النجاح في هذه المهمة والمسؤولية الكبيرة داعياً اياه العمل على انصاف المجتمع العربي في البلاد والاهتمام بشؤون شريحة هامة وكبيره في الدولة.
وتطرق رئيس البلدية في كلمته امام رئيس الدولة الى اوضاع الناصرة وتهيئتها لاستقبال الالاف التي تتوافد عادة في هذا الموسم الى زيارة المدينة لأهميتها الدينية ومركزيتها كواحدة من أهم مدن الشمال والمدينة الأكبر في الوسط العربي.
وتحدث رئيس البلدية عن مشاريعه التي ينوي العمل بها في الناصرة منها الجامعة العربية الاولى في البلاد مطالباً رئيس الدولة المساهمة في تحقيق هذا الأنجاز.
وأعطى لمهندس البلدية احمد جبارين ان يتحدث عن المشاريع العمرانية التي ستبدأ بها البلدية قريباً منها موقف السيارات ذو الاربع طوابق تحت الارض بجانب مبنى البلدية وكذلك القطار الخفيف الذي يوصل بين الناصرة وحيفا وعدة مشاريع اخرى في جبل القفزة اضافة الى الجامعة.
وقدم مدير عام البلدية د.شريف شريف شرح شامل عن البلدة القديمة وخطط احيائها من جديد وعن نية البلدية بترميم وتفعيل السرايا المبنى القديم التاريخي والمعلم السياحي الهام."

وزاد البيان:"رئيس الدولة الذي بدأ مهتماً بالناصرة ومتذكراً للكثير من الشخصيات التي استقبلته والتي التقى بها من خلال مناصبة ووظائفه التي عمل بها سابقاً كان مهتماً بكل صغيرة وكبيرة من المواضيع التي طرحت أمامه .
وعبر عن سروره البالغ لزيارة الناصرة في فترة الأعياد وابدى اعجابه بمبنى بلدية الناصرة الحديث والعصري حيث زار المبنى القديم مؤكداً ان علي سلام شخصية تحظى بمكانه جماهرية وقبول.
وبعد اللقاء في مبنى البلدية قام رئيس البلدية بمرافقة رئيس الدولة بزيارة الى المستشفى الانجليزي في الناصرة حيث تمَّ استقباله هناك وتم تفقد اقسام في المستشفى لاقت اعجاب رئيس الدولة.
ومن هناك قام رئيس الدولة بزيارة معايدة الى الطوائف المسيحية جميعها في الناصرة حيث زار كنيسة الروم الارثوذكس في الناصرة والتقى قياداتها الدينية والآباء الروحيين من جميع الطوائف وعدد من المشايخ المسلمين."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: