الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

بسبب كأس الدولة.. تأجيل مباراة مكابي طمرة أمام المتصدر عيروني طبريا

حجاج رحال
نُشر: 13/12/21 00:35,  حُتلن: 13:07

كان من المفروض أن يواجه فريق مكابي طمرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق عيروني طبريا، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية على ملعب بيسان ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، لكن تم تأجيل المباراة، بسبب مشاركة فريق طبريا ضمن مسابقة كأس الدولة، حيث سيواجه فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة على ملعب بيسان.

وقد خسر الطمراويون في مباراتهم البيتية أمام فريق هبوعيل البعينة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لتكون الخسارة الأولى بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.وتوقف رصيد الفريق الطمراوي، بقيادة المدرب باتريسيو سياغ ومواكبة رئيس الإدارة هاني فيصل، عند 22 نقطة، ويتأخر بثماني نقاط عن الصدارة، لكن له مباراة ناقصة.


وأكد سياج على أنه يعمل مع لاعبيه على إستخلاص عبر الخسارة الماضية، للظهور بشكل أفضل.يُشار إلى أن فريق طبريا سرق نقطة بتعادله أمام فريق هبوعيل الفريديس بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تأخر بهدفين حتى الرمق الأخير، وسط مشاركة ثلاثة لاعبين عرب في تشكيلته، وهم مصطفى شيخ يوسف وفراس غنايم ونور بيسان. وقد أقدمت إدارة طبريا على إقالة المدرب أمير كوهين من منصبه، وإتفقت مع أليران حوديدا، على أن يعمل إلى جانب المدير المهني شمعون هداري.

مقالات متعلقة