فنانين

زوجة يوسف دندش: قاعد مع شيرين وخاطف ولادي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زوجة يوسف دندش: قاعد مع شيرين عبد الوهاب وخاطف ولادي وطلبت الطلاب بعد تعنيفي ومحاولة قتلي


علقت السيدة هانيا فقية زوجة المنتج يوسف دندش على صورته بصحبه شيرين عبد الوهاب التي انتشرت بشكل كبير منذ يومين وأثارت جدلًا كبيرًا.

كتبت فقيه عبر حسابها بموقع فيسبوك: "كل للي بعتولي عالخاص هالصورة وكل للي سألوني حتى، ايه هيدا للأسف زوجي، وقريبا انشالله طليقي..ومتل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين ...لا عم يهتم بولاد ولا فرقانة معو مصلحتهم وانا بدي ولادي وخربت الدنيا عليهم...بنتي بكرا عيد ميلادها...الله يحرم للي مخبييتهم عندها ولادها اذا كان عندها ولاد.. والله يبليها بصحتها شو انها بلا ضمير".

وفي منشور آخر كتبت: "توضيح: ان سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولا لمحاولة قتلي...وليس لأن x ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير...وكنت قد ظهرت في برنامج فوضى مع جو معلوف الأربعاء الماضي وشرحت معاناتي وان والد طفلاي الرضع لا يسمح لي برؤيتهم الا في المنزل الزوجي حيث يسكن هو.. الأمر المرفوض تماما من قبلي وأطالب بإستلامهم وتربيتهم منفردة بعيدا عن هذه الأجواء غير الملائمة أبداً لصحتهم النفسية... وانه من الظلم أن يحرمني من تربية اولادي الرضع ورؤيتهم وفي نفس الوقت هو لا يهتم بهم وهو بعيد عنهم وفي المهرجانات والحفلات ولا يفصح عن مكان تواجدهم للسلطات المعنية رغم صدور قرار قضائي بقصي بتسليمي إياهم...لذا قلت ما قلت من أني أتمنى ان تُحرم مخبأتهم إذا كانت أم من أولادها...اقتضى التوضيح.

كلمات دلالية