الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

إفتراق إتحاد مجد الكروم وهبوعيل سخنين بالتعادل بهدف لكل منهما

حجاج رحّال
نُشر: 11/12/21 12:46,  حُتلن: 15:34

في الفيديو: حديث مع شادي حمدان - مهاجم إتحاد مجد الكروم وعنصر التجربة مهران أبو ريا - قائد شباب سخنين

إفترق فريق إتحاد أحمد مجد الكروم في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل شباب سخنين بالتعادل بهدف لكل منهما، على ملعب كفرمندا، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ" لفرق المجموعة الأولى.
 وفي رصيد الفريق المجدلاوي، مع المدرب يوسف يعقوب، نقطتين فقط، علمًا أن أحواله المالية السيئة تؤثر كثيرًا على الجانب المهني.
 أما الفريق السخنيني، بقيادة المدرب مجدي أبو ريا، فرفع رصيده إلى عشر نقاط. 

 

صور من المباراة


وإنتهى الشوط الأول بتقدم المضيفين بهدف للمهاجم شادي حمدان، إبن يانوح، في الدقيقة الثانية عشرة بتسديدة قوية أخضعت الحارس. 
وكان بإمكان المجدلاويين مضاعفة النتيجة، ومن الجهة الثانية كاد عنصر التجربة مهران أبو ريا أن يدرك التعادل، لكن رأسيته إصطدمت بالعارضة. وفي الشوط الثاني إستمر اللعب بين كرٍ وفر من قبل الطرفين، وكان بوسع كل منهما إحراز الأهداف.

وحملت معها الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة هدف التعادل للسخنينيين برأسية اللاعب محمد أبو صالح. وقال المهاجم شادي حمدان إن فريقه أضاع فوزًا مستحقًا بفارق هدفين فصاعدًا، وحتى يتحقق خلمه بالبقاء، فعليه تقوية صفوفه بعدد من اللاعبين. أما عنصر التجربة مهران أبو ريا (39 عامًا)، صاحب الصولات والجولات في أعلى المستويات، فقال إن العمر مجرد رقم وسيستمر في اللعب ما دامت صحته جيدة. وعن المباراة قال إن فريقه قبل البداية أراد الفوز، لكن بعد تأخره بهدف يعتبر التعادل نتيجة جيدة. 

مقالات متعلقة