رياضة وشبابSports

تعادل مكابي الرينة أمام هبوعيل بيتح تكفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

للمرة الثانية المتتالية.. تعادل مكابي الرينة أمام هبوعيل بيتح تكفا بهدف لكل منهما


أنهى فريق مكابي أبناء الرينة مباراة ثانية متتالية بالتعادل بهدف لكل منهما، وذلك في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، بحضور 500 متفرج على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر - آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول، رصيده إلى 25 نقطة، حيث يواصل التمركز بين فرق المقدمة.

وجاء الشوط الأول بأفضلية واضحة للضيوف، بقيادة متوسط الميدان محمد بدير، إبن كفر قاسم، حيث أنهوه بتقدم مستحق من قبل اللاعب أوهاد رافينوفيتش.

وفي الشوط الثاني تحسّن مستوى الريناويين كثيرًا، لينجح صانع الألعاب المجرب ريف مسيكا بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الخمسين برأسية متقنة. وكاد متنائيل تاديسا أن يقلب الطاولة، لكنه أهدر ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة والستين، وهي ركلة الجزاء السادسة التي يهدرها الريناويون في الموسم الحالي.

عن تشكيلة الريناويين غاب القائد نائل خطبا، بداعي الإصابة، كما أن زميله سليم عناش ترك الملعب خلال الشوط الأول لإصابته في الكتف، إذ أحيل إلى المشفى لتلقي العلاج.

كلمات دلالية