الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

باريس يكتسح بروج برباعية وسيتي يسقط أمام لايبزيج في دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 07/12/21 22:01,  حُتلن: 09:57

تأهل فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عن المجموعة الأولى بعد نهاية دور المجموعات.وسحق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه كلوب بروج البلجيكي (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

تقدم كيليان مبابي في الدقيقة الثانية مبكرا لباريس سان جيرمان، قبل أن يعود في الدقيقة السابعة الهداف الفرنسي ليسجل الثاني له ولفريقه.

واستطاع في الدقيقة " 38" ليونيل ميسي تسجيل الهدف الثالث لباريس من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بينما قلص ماتس ريتس في الدقيقة "68" الفارق لكلوب بروج بالهدف الأول لفريقه.ونجح ميسي في الدقيقة "76" إضافة الهدف الرابع لباريس سان جيرمان من ضربة جزاء.

وتأهل باريس سان جيرمان في وصافة المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما انتهى كلوب بروج مشواره في دور المجموعات في الترتيب الرابع برصيد 4 نقطة.وفي المقابل، تعرض مانشستر سيتي للخسارة بهدفين لواحد أمام مضيفه لايبزيج الألماني في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا.ويتصدر رغم الخسارة مانشستر سيتي المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما ينهي لايبزيج مشواره في الترتيب الثالث برصيد 7 نقاط ليتأهل للدوري الأوروبي. 

مقالات متعلقة