فنانين

نوال الزغبي تستعد لأغنيات جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نوال الزغبي تستعد لإصدار أغنيات جديدة قريبًا


كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فيديو ظهرت فيه داخل الاستوديو مع الملحن المصري عمرو مصطفى وعلّقت عليه قائلةً: “جلسات عمل مع عمرو مصطفى وأغنيات جديدة قريبًا”.

يذكر أنّ آخر تعاون بين نوال الزغبي وعمرو مصطفى في ألبوم “كده باي” الذي صدر في العام 2019 من خلال أغنيات “كده باي”، و”جوا قلبه”، و”مش خايفة”، إذ حققت هذه الأغنيات نجاحًا واسعًا ونسبة مشاهدة مرتفعة على موقع “يوتيوب”.

كما كانت نوال قد تعاونت مع عمرو مصطفى منذ 4 سنوات، حينما لحن لها أغنية “الناس العزاز”، وهي تتر مسلسل “لأعلى سعر”، وقامت ببطولته الفنانة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، لتحقق نجاحًا منقطع النظير في موسم رمضان من العام 2017.

وظهرت الزغبي، في الفيديو، منسجمة بشكل كبير مع الأغنيات الجديدة التي تقوم بتحضيرها مع عمرو مصطفى، خاصة بعدما حقق “ميني” ألبومها الذي حمل اسم ”عكس الطبيعة” نسبة مشاهدة مرتفعة.

يذكر أن عمرو مصطفي سبق وتعاون مع نوال الزغبي على مدار سنوات مشوارها الفني في عدد من الأغاني الناجحة، حققت نسب مشاهدة مرتفعة، هي: “طول عمري، وحبيته سنين طوال، واللي اتمنيته، وغيب عن عينيا بعينك، وروحي يا روحي، والناس العزاز”.

على صعيد آخر، تواصل نوال الزغبي حصد نجاح أغنية “عكس الطبيعة” كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم. وتُعد هذه الأغنية الرئيسية في الميني ألبوم الذي يحمل نفس الاسم، والكليب من إخراج المبدع فادي حداد.

كما طرحت نوال منذ أسبوعين أغنية جديدة بعنوان “نقطة انتهى”، كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نوال الزغبي