أخبارNews & Politics

البعنة: مركز التمكين الأسري يختتم دورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركز التمكين الأسري في البعنة يختتم دورته في عالم الكونديتوريا


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مركز التمكين الأسري في البعنة، جاء فيه ما يلي:"بأجواء ملهمة ومحفزة؛ تم إنهاء دورة الكونديتوريا والمعجنات في مركز التمكين المستقبل في البعنة ؛ حيث تم خلال الدورة تعليم النساء المشاركات مهارات عديدة في عالم الكونديتوريا والطبخ؛ بتدريب عدة طهاه مبدعين مثل الشيف "سهام كيال" التي اهتمت بتدريب المشتركات عدة تقنيات في عالم الكونديتوريا؛ والشيف المميز اسماعيل دعيبس الذي مرر ورشة السلطات ؛ والشيف الرائعة والمميزة ميمنة شلبي".

وتابع البيان:"الإحتفالية في اللقاء الأخير كان بإستضافة الشيف الملهم " اسامة عرباوي" الذي اعطى محاضرته الداعمة والمؤثرة للنساء وكفرصة للتعرف على مهارات مختلفة في عالم الكوليناري.
وعن الدورة، يشار الى أنها أقيمت عن طريق "مركز التوليب " بأدارة موجهة المجموعات السيدة إيمان برانسي؛ التي رافقت اللقاءات بحضور مميز وداعم , وبحضور السيدة الاء شاهين - مركزة مركز المستقبل للتمكين الاسري وعاملة اجتماعية بإستحصال الحقوق الجماهيرية السيدة لميس عبد القادر- عاملة اجتماعية برنامج نتنفس للرفاه ؛ السيدة ديانا عابد- عاملة التشغيل , السيدة صفاء علي- مرافقة بإستحصال الحقوق والسيدة منى ايوب- مرافقة ببرنامج نتنفس للرفاه. وجدير ذكره بأن هذه البرنامج هي بتمويل جمعية "اهداف الشمال" وبرعاية المجلس المحلي في البعنة."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: