أخبارNews & Politics

وادي عارة: الشرطة تصادر أموالا وسيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تصادر اكثر من 3 مليون شيكل و12 سيارة خلال نشاط استهدف أم الفحم ووادي عارة والفريديس

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة


ضبطت شرطة إسرائيل خلال اليوم الأخير اكثر من 3 مليون شيكل و12 مركبة في منطقة أم الفحم ووادي عارة والفريديس، وذلك خلال نشاط في اطار حملة "المسار الامن" تضمن عددا من النشاطات لتطبيق القانون ضد الجرائم الاقتصادية التي تخللت ضبط مركبات وجباية ديون، كما ورد من الشرطة.

ووصل الى "كل العرب" بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل، جاء فيه ما يلي:"في اطار نشاط الشرطة الميداني حملة "المسار الامن" لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتعزيز سيادة القانون، تواصل الشرطه نشاطها المشترك مع هيئات تطبيق القانون بهدف زياده قوة تطبيق القانون ضد المشتبهين واصحاب الديون الماليه لصالح الدولة ومن خلال نشاط ضد مشتبهين باستغلال الاملاك العامة للمصالح الشخصية.

في غضون ذلك، قام افراد شرطة ام الفحم يوم امس بنشاط مشترك مع مركز الجباية القطري ضد عدد من المواطنين في المدينة من اصحاب الديون لخزانة الدولة حيث تم جباية اكثر من 11 الف شيكل وضبط مركبة واحدة تابعة لاحد اصحاب الديون في اطار اجراءات لتسديد الدين لمركز الجباية القطري."، بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"هذا ووصل افراد الشرطة صباح اليوم نشاطهم في ام الفحم وعيرون وزخرون يعقوب لتطبيق القانون بالتعاون مع سلطة الضرائب و شركة بيزك و شركة الكهرباء في منطقه وادي عارة والفريديس.

قام افراد شرطة ام الفحم بنشاط بالتعاون مع شركة الكهرباء وشركة بيزك لازالة كاميرات مراقبة خصوصية التي تم تركيبها على مدخل مجمعات سكنية لعائلات في المكان وذلك على اعمده تابعة لشركة الكهرباء وشركة بيزك حيث تم مع انتهاء النشاط ازالة 25 كاميرا وفصل 4 نقاط تم سرقة الكهرباء منها وفق الشبهات.

هذا وقام افراد مركز شرطة عيرون وشرطة زخرون يعقوب بنشاط في منطقة وادي عارة بالتعاون مع افراد سلطة الضرائب وضبطوا مركبات تابعة لاصحاب الديون.

خلال الانشطة تم ضبط 12 مركبة وقام افراد سلطة الضرائب بفتح اجراءات لمصادرة اكثر من 3 مليون شيكل لاصحاب الديون واستمرار الاجراءات لتسديد الديون باكملها في مركز الجباية القطري.

ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها بالتعاون مع جميع الهيئات لتطبيق القانون في كل مكان وزمان ."، الى هنا نصّ بيان شرطة اسرائيل.

إقرا ايضا في هذا السياق: