الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

على ملعب تعناخيم.. هبوعيل زلفة يستقبل هبوعيل كوكب في مباراة مؤجلة

حجاج رحال
نُشر: 07/12/21 09:36,  حُتلن: 16:25

يستقبل فريق هبوعيل أبناء زلفة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب تعناخيم، في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


وقد خسر هبوعيل زلفة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق عيروني طبريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتوقف رصيد الفريق الزلفاوي عند 15 نقطة، مع المدرب مومو نيستيل ومساعده نديم جبارين والمدير المهني نبيل أمارة.
وأنهى فريق طبريا، المتربع على عرش اللائحة، الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف، وسط مستوى ضعيف وغير مفهوم من الزلفاويين. وعند الدقيقة الثالثة والخمسين قلّص شارون جورميزانو النتيجة بضربة مقص خلفي، لكن لم تتكلل باقي المحاولات بالنجاح. وفي الوقت بدل الضائع بقي فريق زلفة بعشرة لاعبين، بعد إبعاد اللاعب باسم مرجيه بالبطاقة الحمراء، ليغيب أمام الزلفاويين.
وقد خسر هبوعيل كوكب في عقر داره أمام فريق مكابي كفر كنا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث حملت المباراة معها باكورة إشرافات المدرب الجديد عيسى نجيدات على الفريق الكوكبي، ومن الواضح أنه يحتاج إلى غربلة كادر اللاعبين للهوض به قدمًا.
 

مقالات متعلقة