أخبارNews & Politics

توثيق| اطلاق النار بمنطقة مأهولة برهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق مخيف| شاب من رهط يُطلق النار في منطقة مأهولة ويصيب فتاة بعيار ناري

قدمت المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضد فتى (17 عامًا) من مدينة رهط، بالقيام باستخدام مسدس غير مرخّص والخروج إلى عمليات إطلاق نار متفرقة على بيوت ومحل تجاري ومركبة، أصيبت خلالها فتاة في الجزء الأسفل من جسمها ونقلت لتلقي العلاج بمستشفى سوروكا بئر السبع.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمها المحامي محمد العمور، من نيابة لواء الجنوب، أنّه في الـعاشر من نوفمبر/تشرين ثاني وعلى خلفية شجار بين أبناء عائلة واحدة بمدينة رهط، قام الفتى بتهديد أخيه غير الشقيق وابن عمه بأنه سيطلق النار عليهما، حيث قام بإخراج مسدسه وفتح بسلسلة من عمليات إطلاق النار في أربعة مواقع مختلفة خلال ساعة واحدة، بدأت بدكان لأخيه غير الشقيق، وبعدها تجاه شبان من الفرع الثاني من العائلة في الحي، حاولوا تهدئته، وبعدها باتجاه منزل أصيبت خلاله فتاة في ساقها ونقلت لتلقي العلاج في المستشفى.

ومن التوثيق الذي وضل "كل العرب" شوهد الفتى وهو يركض باتجاه منزله ويخرج منه بعد دقيقة، وبعدها بدّل الذخيرة بهدف المس بالفرع الثاني من عائلته الذين هربوا إلى ساحة البيت وبالتالي منعوا اصابتهم بأذى.

وحين بدأ الفتى بالعودة إلى بيته طالبه ابن عمه (27 عامًا) – المتهم في نفس القضية – بالاستمرار في عمليات اطلاق النار وهذه المرة أصاب فتاة في رجلها، حيث تم نقلها لمستشفى سوروكا بئر السبع وأجريت لها عملية جراحية. وفتحت شرطة رهط تحقيقا في القضية انتهت بالقبض على الفتى وابن عمه، حيث تمّ القبض عليه في شقة اختبأ فيها مع المتهم الثاني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط