جامعات / مدارسStudents

كفرقرع: اختتام اسبوع مكافحة المخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: اختتام اسبوع مكافحة المخدرات في ثانوية احمد عبد الله يحيى الثانوية


تحت اشراف وتنظيم قسم الأمن المجتمعي لمنع العنف المخدرات والكحول في مجلس محلي كفرقرع والمتمثل بمديرة القسم المحامية شروق مصاروة محاميد ، وبالتعاون مع مرشدة الوقاية في مدرسة أحمد عبد الله يحيى الثانوية السيدة مروة عسلي تم عرض مسرحية كريز مع الفنان بيان عنتير لطبقة الثواني عشر.


وجاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، الناطق بلسان مجلس كفرقرع المحلي، أنّ:"المسرحية تطرقت الى الوباء المتفشي في اوساط شبابنا والذي بات يؤرق مضجع الجميع وهو استعمال المخدرات عند الشباب, تطرق الفنان بيان عنتير الى الاضرار الناجمة عن استعمال السموم والابعاد الاجتماعية والنفسية لدى المستعمل.
كان لأسلوب الفنان الدور الاكبر في جذب الطلاب، حيث استطاع ان يمرر الرسالة بقمة المهنية والاتقان والبساطة , والتي تركت الاثر الكبير لدى طلابنا حيث بدا التركيز والاهتمام لديهم واضحا جدا.
المحامية شروق مصارة محاميد رحبت بالطلاب والطاقم المدرسي واثنت على التزام الطلاب وانسجامهم مع المسرحية مشيرة الى ان عرض المسرحية جاء اختتاما لأسبوع مكافحة المخدرات الذي نظمه القسم في المدرسة الذي تخلل سلسلة محاضرات وورشات لكافة الطلاب في المدرسة وذلك لرفع الوعي لدى الشباب لأضرار هذه الظواهر وتأثيرها على سلوكياتهم .
كان عرض رائع وممتع يحمل في طياته الكثير من المعاني والمفاهيم الارشادية والتوعوية لإبعاد شبابنا عن هذه الظواهر البشعة التي وللأسف تتفشي في مجتمعنا في الآونة الأخيرة.
في النهاية شكرت المحامية شروق مصاروة محاميد المستشارة سونيا عسلي والطاقم التدريسي ومدير المدرسة السيد ناظم زحالقه على التعاون والشراكة متمنية لطلابنا وشبابنا مستقبلا امنا خاليا من السلوكيات السلبية. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: