فنانين

نوال الزغبي ضيفة "نجوم اف ام"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور| النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة "نجوم اف ام"


استضاف راديو "نجوم اف ام" المصري النجمة اللبنانية نوال الزغبي من خلالبرنامج "أجمد 7" مع الإعلامية جيهان عبدلله، وذلك على هامش زيارتها الى القاهرة.

زكرّمت "نجوم اف ام" الزغبي بدرع خاص على مجمل أعمالها الفنية وتاريخها الفني، ونشرت صفحة الإذاعة صورًا لنوال الزغبي ظهرت فيها أثناء تليقها الدرع التكريمي وعلّقت الصفحة بالقول: “النجمة الذهبية نوال الزغبي”.

وخلال اللقاء الإذاعي الخاصّ، تحدّثت نوال حول مواضيع فنية وخاصّة عديدة، إذ وضعت شرطاً للعمل على “ديو” غنائي جديد مع فنان عربي، فقالت إنّها لن ترضى بأقل من الديو الغنائي الذي قدَّمته مع وائل كفوري، وحمل عنوان “مين حبيبي أنا”، مضيفةً: “لن أُقدِّم دويتوهات مع أيِّ فنان وفنانة عربية مرة ثانية”. واعتبرت نوال الزغبي ديو أغنية “مين حبيبي أنا” مع وائل كفوري للتاريخ، مردفةً أنّها “لا تُريد عمل دويتو آخر أقل منه”.

وأكدت أنّ لديها أغاني كثيرة تعتبرها علامات في تاريخها الفني، مثل “ما أندم عليك”، “قلبي دق”، “على بالي”، “حبيت ياليل” و”ناسيني ليه”، موضحةً أنّ أغنية “فوق جروحي” تُعدُّ تجربة شخصية وتحكي عن معاناة المرأة والطلاق، مستطردةً: “أنا من دون كرامة لا يمكن أعيش”.

وعقَّبت نوال الزغبي بأنها دائماً لا تنام حتى تنتهي من عملها بشكلٍ صحيح، ولا تُحب التدخل في حياتها وأعمالها، متحدثةً عن مواصفات الرجل في نظرها، فقالت: “في رجال حلوين ولا يلفتون نظري؛ لأنهم يكونون شخصيات سطحية”، متابعةً: “أنا أحب الرجل يكون رجل في شخصيته وحنيته”.

وبشأن جديدها، قالت الفنانة اللبنانية إنّها اعتمدت خطة جديدة في مشوارها الفني لاسيما أن الألبوم الكامل سيذهب إلى زوال، متابعةً: “بعد فترة لن تكون هناك ألبومات”، مردفةً أنّ كل فترة تًستحدث موضة جديدة بالموسيقى.

وتابعت نوال الزغبي أنّها قررت طرح أغاني “سينغل” كل فترة، بعد صدور ميني ألبوم “عكس الطبيعة”، إذ ستصدر منه في الفترة المقبلة أغنية بعنوان “قلبي على قلبه”، مضيفةً أنها أغنية هادئة وراقصة قليلاً، متابعةً أنها لم تندم على أغنية قدمتها.

إقرا ايضا في هذا السياق: