اخبار السينما

الرداد يخوض تجربة الإنتاج السينمائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حسن الرداد يخوض تجربة الإنتاج السينمائي بفيلم لزوجته إيمي سمير غانم

كشف النجم والممثل المصري حسن الرداد عن نيته بخوض تجربة مجال الإنتاج الفني، موضحًا أنّه فكّر بالأمر منذ فترة طويلة وموضحًا أنّ الفنان المصري الراحل نور الشريف هو من دفعه للتفكير في تلك الخطوة لينوي الدخول فيها.

وكشف الرداد من خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”، أنّه عند عمله في مجال الإنتاج الفني سيختار إنتاج فيلم كوميدي لزوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم.

حسن الرداد

وخلال اللقاء، تحدّث حسن عن مرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، إذ نفى أن تكون حماته الراحلة دلال عبدالعزيز قد تُوفيت حزناً على فقدان زوجها سمير غانم، مؤكداً أنّ ما تردد عن معرفتها بوفاة سمير غانم غير صحيح.

وعبَّر الرداد عن انزعاجه من الأخبار الكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي أثناء الأزمة التي واجهتها عائلة “غانم”، منذ مرضه هو وزوجته حتى وفاتهما، موضحاً أنّ هناك مواقع تصرَّفت بشكل لائق، وكان بعضها يُصحح المعلومات الخاطئة؛ إذ أكد أنه وزوجته إيمي سمير غانم ظلا في المستشفى 4 شهور لم يخرجا للشارع إلا لدفن سمير غانم، مشيراً إلى أنّه لا يوّد الخوض في أيّة تفاصيل تخص مرض ووفاة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، احتراماً لحق زوجته إيمي وشقيقتها دنيا في الاحتفاظ أو الإفصاح بالمعلومات عن تلك الفترة.

وروى حسن الرداد طبيعة علاقته بوالدته التي أوصته بأنها تُحب أن تراه ناجحاً دائماً، فقال إنه سيُحقق النجاح من أجل خاطرها، مبيناً أنه لا يتحدى أحداً لكنه يُحقق هدفه، وهو التمثيل الذي يحبه، متابعاً أنَّ العمل في المرتبة الثانية بعد العائلة.

وعن فترة مرض والدته قال الرداد: “والدتي كانت بتدخل المستشفى كل 3 أسابيع والناس متعرفش ده ومش بتشوف الحاجات الخاصة، وكنت بعمل توازن وبحاول أختفي، وكانت والدتي بتنقل دم كل 3 أسابيع”.

وأكد حسن الرداد أنّ أعماله مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من أكثر الثنائيات الناجحة فى مصر والوطن العربي، قائلاً: “إحنا نجحنا جامد مع بعض، وأي عمل تلفزيون، سينما أو مسرح أو إذاعة بيبقوا عايزينا نظهر مع بعض وكل الناس بتطلب الثنائي مع بعض، والورق هو اللي بيوجه والجمهور حابب يشوفنا مع بعض”.

وعن أعمالهما القادمة، أعلن حسن الرداد أنه وإيمي يبحثان عن سيناريو ليعودا به للعمل معاً لاسيما أن عمل كل منهما بمفرده صعب، معقباً: “قلنا نأخذ استراحة شويه وبعدين نرجع تاني والفترة اللي جايه بندور على سيناريو شغل مع بعض”.

ورد الفنان حسن الرداد على تساؤل بشأن سبب عدم تحقيق أفلامه إيرادات ضخمة مثل ممثلين آخرين، فقال إنّ أول فيلم من بطولته بعنوان “زنقة ستات” الذي طُرح في العام 2015 بموسم شم النسيم حقق 20 مليون جنيه وهذا رقم كبير جداً وقتها، لافتاً إلى أن الأفلام التي يتم طرحها في المواسم الرئيسية والأعياد تحقق إيرادات كبيرة، وقيمة الجنيه تتغير كثيراً مع مرور الوقت والسنوات.

وكشف الرداد عن ترشيحه لمسلسل “كلبش”، ولكنه اعتذر عنه بسبب مرض والدته، التي جعلته غير قادر على التركيز في العمل والظروف والظهور في أعمال كثيرة، إضافة إلى الاعتذار عن الكثير من الأفلام والمسلسلات.

إقرا ايضا في هذا السياق: