أخبارNews & Politics

مصرع 3 شبان من حيفا بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع محمود قلق وراجح حجازي وماهر حماد من حيفا بحادث طرق مروع بالقرب من مدينة طمرة

لقي الشبانمحمود قلق وراجح حجازي وماهر حماد (22 عاما) من مدينة حيفا، مصرعهم بحادث طرق بعد منتصف الليلة بالقرب من مدينة طمرة.وقد اقرت طواقم الاسعاف وفاتهم في مكان الحادث. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

وقال المسعف من نجمة داود الحمراء إيتاي مازور: "رأينا سيارة محطمة بعد انقلابها عدة مرات ، حيث حوصر ركابها الثلاثة ، وكانوا فاقدين للوعي ، دون تنفس وبدون نبض ، أثناء الفحص الطبي ، تم اقرار وفاة الشبان الثلاثة في العشرينات من العمر. لا توجد دلائل على الحياة لديهم".

المرحوم راجح حجازي

ا

المرحوم ماهر حامد

المرحوم محمود قلق

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال أنّه:"في حوالي السّاعة 01:00 بعد منتصف الليل، على الطريق 70 بالقرب من مفترق طمرة، مركبة خصوصيّة من نوع BMW كان يقودها على ما يبدو سائقًا جديدًا يبلغ من العمر (18 عامًا) فقد السيطرة على المركبة، انحرف عن مساره واصطدم في رصيف ومن ثم اصطدم في سياج الأمن على الطريق وحلّق في الهواء واصطدم في عامود الباطون وانقلب.

أسفر الحادث، عن إصابة السائق واثنين من الراكبين معه بجروح خطرة. الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى المكان قام بإقرار وفاتهم على الفور للأسف الشديد وتمّ نقل الجثث إلى معهد الطب الشرعيّ. خبراء حوادث الطرق يحققون في ملابسات الحادث."، بحسب بيان لشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: