أخبارNews & Politics

اضاءة مبنى بلدية الناصرة باللون الليلكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اضاءة مبنى بلدية الناصرة باللون الليلكي

قالت بلدية الناصرة أن اضاءة البلدية باللوان الليلكي جاء "بناء على طلب من السطات المحلية في البلاد وتضامنا مع ما يقارب مليون ونصف من ذوي الاحتياجات الخاصة او التحديات بأضاءة كافة السلطات المحلية في البلاد مبانيها باللون الليلكي ابتداء من الساعة رابعة عصرا حتى انتهاء ليلة 2 كانون الاول 2021 ضمن مشروع ليلة ليللكية وذلك بالتعاون مع مؤسسة مفعال هبايس".

وتابع بيان البلدية: "تهدف هذه الفعالية لرفع الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب التحديات الذين يعيشون في البلاد ومن أجل انخراطهم بسوق العمل. وأضاءه المباني جاءت كمؤشر الى أهمية تحقيق هذا الأمر خاصة ان ذوي الاحتياجات الخاصة يملكون القدرات وهم قادرون على الانخراط في سوق العمل وممارسة مختلف المهن".

ومضى البيان: "في السنة الماضية تم اضاءة برج خليفة في دبي باللون الليلكي من اجل هذا الهدف وهذا العام سيتم اضاءة مئات المباني في الدولة من أجل هذا الغرض. قام السيد علي سلام - رئيس بلدية الناصرة الذي استجاب ورحب بدعوة السلطات المحلية في البلاد بإضاءة مبنى البلدية باللون الليلكي تعبيرا منه ومن ادارة البلدية عن مشاركتها بهذا الحدث الكبير في البلاد والذي يهدف الى ضم ذوي التحديات الى سوق العمل وجدير بالذكر ان بلدية الناصرة تسعى الى تشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف أقسامها كباقي المستخدمين وتعمل على تطبيق القانون بحذافيره في هذا المجال. وصرحالسيد علي سلّام - رئيس بلدية الناصرة ان هذه خطوة حكيمة وهادفة تقصد الى لفت النظر لشريحة هامة وكبيرة من المواطنين الذين هم قادرون على العمل والأنتاج وكسب قوتهم بشرف واحترام"، حسبما ورد.

كلمات دلالية