سياحةTourism

لأول مرّة: تجربة مميّزة في تايلاند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرّة: تجربة مميّزة في تايلاند ضمن رحلة جمعت مؤثرين ومؤثرات من البلاد - صور

بين غابات تايلاند الخضراء وعلى شواطئها الساحرة، عاشت مجموعة من المؤثرين والمؤثرات (بلوغرز) العرب من البلاد تجربة خاصّة ومميّزة في رحلة تُنظّم لأول مرّة إلى واحدة من أجمل وأشهر الوجهات السياحيّة في العالم، وذلك تحت اشراف وتنظيم هيئة تنشيط السياحة في تايلاند ومكتب "فيا تايلاند" - الناصرة.

تضمنت هذه التجربة السياحية الفريدة محطات عدّة كانت مراكزها في بوكيت، كوه بي بي وكرابي حيث استمتع المشاركون بطبيعة تايلاند الخلابة واستكشفوا مناطق وفنادق ومنتجعات سياحية من الطراز الخاصّ.

مكتب "فيا تايلاند" حرص على تنظيم رحلة غنية ومثيرة، حيث رافق المجموعة مرشدين من البلاد وآخرين من تايلاند لتقديم خدمات بمستوى عالٍ لا يمكن ايجاده في مكان آخر نظرًا لتواجد مكاتب وممثلين للشركة في تايلاند نفسها، فيما واكبت هيئة تنشيط السياحة نشاط المجموعة طوال أيام الرحلة الثمانية وقدّمت هدايا رمزية للمشاركين.

تجربة فريدة بين الأدغال والشواطئ

بدأت الرحلة باستقبال خاصّ للمؤثرين في مطار بن غوريون وانطلقت طائرة خطوط "إل عال" برحلة مباشرة الى تايلاند استغرقت نحو 11 ساعة وتضمنت خدمات ووسائل راحة للمسافرين الى أن وصلت المجموعة إلىمطار بوكيت الدولي، لتبدأ التجربة التي لا تنسى في فندق Phuket Laguna Saii.

تعرّف المشاركون على هذا الفندق الضخم والساحر الذي يطل على البحر ومنطقة "اللاجونا"، وفي اليوم التالي عاشوا تحديا وتجربة مميز في أدغال بوكيت ضمن فعالية الـ ZIPLINE المثيرة في World Hanuman وانتهت بوجبة غذاء بطابع تايلاندي في مطعم "القردة الثلاثة - بوكيت". بعدها انتقل المشاركون الى منتجعIsland Escapeليستمتعوا بأجواء الشاطئ وفعاليات مائية وجولة في أرجاء الفندق الضخم ليختتم اليوم بوجبة عشاء فاخرة.

في اليوم الثالث انتقل المشاركون الى جزيرة "كوه بي بي" الساحرة وتجولوا في مناطق مختلفة فيها واستمتعوا بأجواء البحر والسباحة ليختتم اليوم فيفندق resort phi phi Saii.

في صبيحة اليوم الرابع انتقلت المجموعة الى كرابي، ليتعرفوا الى محمية وبحيرة الزمرد Emerald ذات الطبيعة الخلابة ومن ثم زاروا منطقة الينابيع الساخنة springs Hot ، ثم استكشفوا منطقة الأونانغ الشهيرة وتناولوا وجبة العشاء في منتجع Krabi Avani وقضوا سهرة مميزة فيه.

في اليوم الخامس، سحرت طبيعة جزيرةHong عيون وقلوب البلوغرز واستمتعوا بجال شواطئها وأشعة الشمس فيها ثم انطلقوا برحلة بحرية في المحيط الهادئ وصولا الى فندق beach vouge Amari الفاخر حيث تنالوا وجبة غذاء. وفي ساعات المساء تجولت المجموعة في شوارع كرابي وتحديدا منطقة الأونانغ ثم وجبة عشاء عربية مصرية وسهرة مميزة في مطعم الأهرامات Pyramids .

انطلقت فعاليات اليوم السادس ليتوجه المشاركون صوب جزيرة بوكيت، وزاروا city Phangana واستمتعوا بفعالية رافتينغ مثيرة ثم تناولوا وجبة الغداء وتجولوا في شوارع بوكيت الى أن وصلوا الى فندق Kalim Grand Wyndham الفاخر الشهير.

وفي بوكيت أيضًا زارت المجموعة افضل الفنادق المركزية في المنطقة وهو فندق patong burasari الواقع في منطقة "باتونغ" الشهيرة والتي تعجّ بالحياة والسياح وتناولوا وجبة عشاء، وقد تميّزت هذه الليلة لتزامنها معمهرجان اللوي كارتون التايلاندي، حيث قام البلوغرز بفعاليات تتعلق بالمهرجان وتجولوا في منتزه وممشى شاطئ الباتونغ لتحفر في ذاكرتهم لحظات ممتعة لا تنسى.

في اليوم السابع، استكشفت المجموعة فندق Paresa الفخم والمطل على المحيط، وبعدها انطلقوا صوب مملكة الفيلة وعاشوا تجربة فريدة مع هذه الحيوانات اللطيفة ومن ثم توجّهوا الى نادي Club Beach Catch وقضوا وقتا ممتعا في برك السباحة والشاطئ وتناولوا وجبة الغذاء بعدها عادوا ادراجها للفندق لأخذ قسط من الراحة ليختتم اليوم بعشاء وسهرة فيPatong Resort Sense The ومن ثم تجولوا في شاطئ باتونغ وشوارعه.

اختتمت الرحلة بيوم تسوّق خاصّ في أشهر مراكز بوكيت التجارية منها shopping for Outlet Phuket أو Centra .Phuket وأخيرا ودّع المؤثرون تايلاند وهم يحملون بذاكراتهم وقلوبهم تجربة فريدة وساحرة لا تنسى وتوجهوا الىالمطار عائدين الى البلاد على متن خطوط "إل عال" برحلة مباشرة استغرقت نحو 10 ساعات.

* أخيرًا، يذكر أنّ هيئة تنشيط السياحة في تايلاند ومن خلال مكتبها وممثليها في البلاد تحرص على تقديم الأفضل للسيّاح ليعيشوا تجربة سياحية مميّزة ويستكشفوا هذه البلاد الخلابة بأفضل صورة، وكذلك الأمر بالنسب لمكتب "فيا تايلاند" وهو المكتب الوحيد في البلاد الذي يملك مكاتب وممثلين في بانكوك ليتابعوا ويقدموا الخدمات للسياح في كل مكان وزمان.

إقرا ايضا في هذا السياق: